الرئيسية / رياضة / مدينة الداخلة تحتضن المحطة الرابعة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع

مدينة الداخلة تحتضن المحطة الرابعة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع

آخر تحديث :2016-12-20 12:25:18

نظمت الجامعة الملكية المغربية للرياضية للجميع ، أول أمس الأحد بالقاعة المغطاة للرياضات بمدينة الداخلة والمرافق التابعة لها ، يوما رياضيا تضمن أنشطة في عدة أنواع رياضية وذلك في إطار سعيها الحثيث لتوسيع نطاق الممارسة الرياضية لتشمل كافة شرائح المجتمع.

وشكل هذا الحدث الرياضي، المحطة الرابعة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع، التي تعتبر من أهم محاور البرنامج السنوي للجامعة برسم الموسم الرياضي 2016- 2017، والذي يشمل أزيد من 65 تظاهرة رياضية على مجموع التراب الوطني .

وتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة بتعاون مع ولاية جهة الداخلة وادي الذهب والمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة، على وجه الخصوص مباريات في كرة القدم المصغرة وكرة السلة وكرة المضرب، وكرة اليد وفنون الحرب ،فضلا عن لوحات استعراضية في الرياضات الشعبية والمشي .

وتتبع جانبا من هذه الأنشطة الرياضة عامل إقليم أوسرد عبد الرحمان الجوهري والكاتب العام لولاية جهة الداخلة وادي الذهب محمد السيكوكي وممثلو المجالس المنتخبة ورئيس الكونفدرالية الإفريقية للترياتلون المصري أحمد ناصر ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع السيدة نزهة بدوان والمدير الجهوي للشباب والرياضة الحبيب الحتحات.

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرنسا تعتقل 43 شخصاً خلال احتفالات الجزائريين بفوز منتخبهم

فرنسا تعتقل 43 شخصاً خلال احتفالات الجزائريين بفوز منتخبهم

فرنسا تعتقل 43 شخصاً خلال احتفالات الجزائريين بفوز منتخبهم   العلم الإلكترونية – ووكالات   …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *