Quantcast
2024 فبراير 6 - تم تعديله في [التاريخ]

مرتيل: زلزال السلطات يمحو الأبنية العشوائية وينهي زمن احتلال الملك العمومي البحري


مرتيل: زلزال السلطات يمحو الأبنية العشوائية وينهي زمن احتلال الملك العمومي البحري
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 
 
في وقت قياسي وبأساليب مبتكرة، نجحت السلطات المحلية بمرتيل، التابعة لعمالة المضيق الفنيدق، في إنهاء عملية تحرير الملك العام البحري بنجاح، مؤكدةً على الالتزام بتطبيق القانون والحفاظ على النظام العام دون حدوث توترات.
 
وشهدت العملية الواسعة ثلاث مراحل رئيسية لهدم 36 بناية مخالفة، بما في ذلك فيلات ومخيمات جماعية ومساكن عشوائية وأكواخ قزديرية، في إطار تنظيمي يهدف إلى تنمية وتحسين البنية التحتية والمعيشية بالمنطقة.
 
وتجدر الإشارة إلى الجهود البارزة للسلطات المحلية في توفير الموارد البشرية واللوجيستية اللازمة لإنجاز هذه العملية، بالإضافة إلى الإشراف الدقيق والتنسيق المثالي بين جميع الجهات المعنية.
 
كما تم توجيه جهود متكاملة من رجال السلطة والأمن وممثلين عن مختلف الهيئات والجهات الرسمية والمنتخبة لضمان سلامة وسلاسة تنفيذ العملية، مع مراعاة الجوانب الاجتماعية والإنسانية في التعامل مع الحالات الاجتماعية الصعبة.
 
ويبرز دور السلطات المحلية في تقديم المساعدة والدعم للأسر المتأثرة بالإخلاء، وتوفير مساكن بديلة للحالات الاجتماعية الهشة، مما أثار استحسان الرأي العام المحلي والإقليمية.
 
وتتماشى هذه الجهود مع المخططات الوطنية لتنمية الاقاليم الشمالية وتعزيز التنمية في الشريط الساحلي الوطني، وتعكس التزام السلطات المحلية بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في المنطقة.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار