Quantcast

2023 نونبر 22 - تم تعديله في [التاريخ]

مغربي منقب عن المواهب الكروية لصالح أندية عالمية يواصل تألقه في هولندا

عبد الحق الشعرة: الشخصية المحترمة في كرة القدم الهولندية ومديرًا لأكاديمية مرموقة"


العلم الإلكترونية - حسن الركاز 

يتمتع "عبد الحق الشعرة"، المدير الفني لأكاديمية كرة القدم في أمستردام، باحترام كبير داخل الوسط الكروي الهولندي، وسبق للشعرة أن حاز على العديد من الشواهد التي تؤكد كفاءته في التدريب، حيث منحته الجامعة الملكية الهولندية لكرة القدم (kNVB) والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) تقديراتها.
 
وعلاوة على عمله مديرا للأكاديمية، يشغل الشعرة أيضًا دورًا حيويًا في اكتشاف المواهب الشابة، حيث قاد العديد من اللاعبين إلى الشهرة، ومعظمهم اليوم يمارسون بأندية كبيرة هولندية مثل "أياكس أمستردام" و"إندهوفن" و"أوترخت" و"فولندام" و"أزد ألكمار".
 
جريدتنا "العلم الإلكترونية"، قامت بزيارة الإطار التقني "الشعرة" ، في حصة تدريبية وعاينت الأسلوب الجيد والفريد الذي يتعامل به مع اللاعبين، خاصة أن الكثير منهم يلعب في أندية هولندية كبيرة، وقامت الجريدة بإجراء مقابلة صحافية مع الاعبين الناشئين وآبائهم، الذين أكدوا من خلالها، على الاحترام الكبير الذي يحظى به "الشعرة" في الوسط الكروي الهولندي.
 
وفي تصريحاته، أشار الشعرة إلى أن أكاديميته تساهم في تطوير مهارات اللاعبين التقنية والبدنية، وهو ما يجذب لاعبين ينتمون لأندية كبيرة. وأكد أنه يمزج بين التكتيك الهولندي والتكتيك المغربي في تدريباته.
 
وختم الشعرة حديثه بالإشادة بالإنجازات الكبيرة للمنتخب المغربي، معربًا عن استعداده لنقل خبرته إلى المغرب إذا تم طلب ذلك.

              















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار