أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / مكتب المطارات يطلق خدمة أوتوماتيكية جديدة  لفائدة كبار الزوار

مكتب المطارات يطلق خدمة أوتوماتيكية جديدة  لفائدة كبار الزوار

آخر تحديث :2018-12-14 09:21:44

مكتب المطارات يطلق خدمة أوتوماتيكية جديدة  لفائدة كبار الزوار

 

  • العلم الإلكترونية: شعيب. ل

 

أعلن المكتب الوطني للمطارات، عن  إطلاق خدمة أوتوماتيكية جديدة لفائدة كبار الزوار، والتي تمكن من الولوج إلى قاعة كبار الزوار بسرعة دون الحاجة إلى التسجيل في مكاتب الاستقبال أو الوقوف في طابور الانتظار.

وأوضح بلاغ للمكتب بهذا الصدد، أن كل ما على المسافر فعله، هو المسح الرقمي لبطاقة الإركاب، أو التذكرة المشتراة على شبكة الانترنيت أو بطاقة العضوية في صالة كبار الزوار،  ليتمكن من الولوج إليها مباشرة.

وتتميز الخدمة الأوتوماتيكية الجديدة، بإطلاق البوابة عند مسح بطاقة الإركاب جميعَ البيانات، وتتحقق من صلاحيتها، وتسمح بالولوج للزبون بعد التحقق من هويته كل ذلك في أقل من ثانيتين.

وقد أطلق المكتب الوطني للمطارات هذه الخدمة أولا بمطار مراكش المنارة، على وعد أن يعمم هذه التكنولوجيا  قريبا، على صالات كبار الزوار المتواجدة بباقي المطارات المغربية.

وحول ذلك يقول الرئيس المدير العام لمجموعة ناشيونال لخدمات الطيران المكلفة بالتدبير ” اعتبارا لكوننا مسؤولون على صالات كبار الزوار بمطارات المغرب، نتعهد بتوفير التجهيزات والخدمات التي تطابق أعلى المعايير الدولية. ومنذ دخولنا لمطارات المغرب، واستثمارنا في البنيات التحتية والموارد والتكوين، وضعنا رهن الإشارة معرفتنا الميدانية، وآخر الابتكارات التكنولوجية والخدمات المتوفرة في هذا المجال لإعداد وتدبير صالات كبار الزوار المتواجدة بمختلف مطارات المملكة، ومن شأن البوابات الإلكترونية  أن تمكننا من تحسين خدماتنا ومن مضاعفة مجهوداتنا لكي تتمكن المطارات المغربية من مضاهاة كبريات المطارات على المستوى الدولي.”

ويذكر، أن المجموعة الكويتية ناشيونال لخدمات الطيران، أصبحت تتولى منذ سنة 2017 تدبير قاعات كبار الزوار، بعد أن فازت بصفقة أطلقها المكتب الوطني للمطارات.

مكتب المطارات يطلق خدمة أوتوماتيكية جديدة  لفائدة كبار الزوار
خدمة أوتوماتيكية جديدة  لفائدة كبار الزوار

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص     العلم الإلكترونية: البيضاء – …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *