Quantcast

2022 نونبر 1 - تم تعديله في [التاريخ]

منصة "نتفليكس" تكشف عن مكالمة "سريّة" و"حميمة" للملك تشارلز

ترقب وانتظار من قبل الجمهور لعرض "نتفليكس" الموسم الخامس من The Crown يوم الأربعاء 9 دجنبر، وخصوصًا بعد ما ورد في عدة تقارير أن المسلسل في موسمه هذا سيتطرق إلى مكالمة هاتفية سريّة مسربة ومحرجة بين الملك تشارلز Charles III وكاميلا قبل أن يتزوجا ولتفاصيل ما حدث للأميرة ديانا.


 
وفي التفاصيل، ذكر حساب Daily Express على تويتر أن المسلسل سيتطرق لتفاصيل المكالمة الحميمة السرية بين الحبيبين تشارلز وكاميلا والتي عرفت وقتها بفضيحة "كاميلاجيت" أو "تامبونجيت".
 
تم نشر الصوت ونسخة المحادثة التي مدتها 6 دقائق بواسطة صحيفة التابلويد، ثم تم تعديلها مرة أخرى في عام 1993 بعد الإعلان عن انفصال الملك تشارلز والراحلة ديانا.
 
ممثلو Netflix قالوا إن لحظة المكالمة سيتم تصويرها برومانسية على أنها عشيقان صغيران, ومع ذلك، كان هناك جدل حول هذا الأمر، وفقًا لصحيفة التلغراف.
 
جوش أوكونور، الذي لعب دور الأمير تشارلز الشاب في الموسم الثالث والرابع من المسلسل سبق ورفض تصوير المكالمة، بينما علّق دومينيك ويست، الذي سيلعب دور الملك تشارلز في هذا الموسم أنه شعر في السابق بأن المكالمة الهاتفية كانت "قذرة ومحرجة للغاية" لكنه غيّر رأيه الآن.
 
العلم الإلكترونية – ET بالعربي




في نفس الركن
< >

الخميس 24 نونبر 2022 - 20:33 مهرجان بويا يشعل شمعته التاسعة

الثلاثاء 22 نونبر 2022 - 09:47 أدب العلامة وأضواء الأمل












MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار