الرئيسية / slider / “نجيبك”جديد لمجرد .. هل يعود إلى الواجهة؟

“نجيبك”جديد لمجرد .. هل يعود إلى الواجهة؟

آخر تحديث :2019-06-13 10:29:47

“نجيبك”جديد لمجرد .. هل يعود إلى الواجهة ؟

يبدو أن وهج الفنان سعد لمجرد بدأ يخفت ، بعدما وجّهت إليه مرتين تهم محاولتي التحرش والإغتصاب خلال تواجده في فرنسا، وبات إسمه أقل تداولاً على صفحات التواصل الاجتماعي . ولا زال حتى الآن لم تصدر المحاكم الفرنسية الحكم النهائي في القضية الثانية التي إتهم فيها في الخريف الماضي وأثرت سلباً على مسيرة لمجرد الذي عرف شهرة واسعة بعدما أصدر عام 2015 أغنية «معلّم» ، والتي حققت نسبة إستماع ومشاهدة قياسية على يوتيوب. بعد غيابه عن الساحة أشهراً عدّة، نشر صاحبة «غلطانة» برومو قصيراً لأغنيته الجديدة التي تحمل إسم «نجيبك». فقد نشر لمجرد لقطات قصيرة من العمل، لافتاً إلى أنه سيكون في الاسواق في 16 يونيو الجاري ، من دون الكشف عن الملحن والشاعر اللذين تعاون معهما. فكيف ستكون الاغنية؟ وهل تعيد بعض البريق لصورة لمجرد الفنية؟
سعد لمجرد

يبدو أن وهج الفنان سعد لمجرد بدأ يخفت ، بعدما وجّهت إليه مرتين تهم محاولتي التحرش والإغتصاب خلال تواجده في فرنسا، وبات إسمه أقل تداولاً على صفحات التواصل الاجتماعي . ولا زال حتى الآن لم تصدر  المحاكم الفرنسية الحكم النهائي في القضية الثانية التي إتهم فيها في الخريف الماضي وأثرت سلباً على مسيرة لمجرد  الذي عرف شهرة واسعة بعدما أصدر عام 2015 أغنية «معلّم» ، والتي حققت نسبة إستماع ومشاهدة قياسية على يوتيوب.

بعد غيابه عن الساحة أشهراً عدّة، نشر صاحبة «غلطانة» برومو قصيراً لأغنيته الجديدة التي تحمل إسم «نجيبك». فقد نشر لمجرد لقطات قصيرة من العمل، لافتاً إلى أنه سيكون في الاسواق في 16 يونيو الجاري ، من دون الكشف عن الملحن والشاعر اللذين تعاون معهما. فكيف ستكون الاغنية؟ وهل تعيد بعض البريق لصورة لمجرد الفنية؟

عن bourkhisse touhami

bourkhisse touhami

شاهد أيضاً

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

بعيدا عن أضواء الكاميرات ومظاهرات الحراك.. هكذا يقضي بوتفليقة أيامه بعد استقالته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *