Quantcast
2024 يناير 7 - تم تعديله في [التاريخ]

هؤلاء متورطون في "قضية إبستين الجنسية" بجزيرة المتعة


هؤلاء متورطون في "قضية إبستين الجنسية" بجزيرة المتعة

في ظل كشف ملامح قضية جيفري إبستين الملياردير الأمريكي وصاحب الجزيرة المشبوهة تتواصل التفاصيل المثيرة حول قائمة جزيرة المتعة والتي تضم أسماء لا حصر لها، نقدم لكم في هذا المقال أسماء المتورطين في قضية جيفري إبستين المعروفة باسم “جزيرة جيفري إبستين”، والتي أثارت اهتمام العالم.

بدأت قضية جيفري إبستين في أبريل 2005 حيث تم التحقيق مع جيفري إبستين في فلوريدا بتهمة التحرش بقاصر، ثم أدين في يونيو 2008 بتهمة الدعارة واستغلال قاصر وكشفت التحقيقات عن وجود حوالي 36 فتاة تعرضن للاستغلال والتحرش، تم اعتقال جيفري إبستين مرة أخرى في يوليو 2019 بتهمة التجارة بالجنس مع قصر، وفي أغسطس 2019 انتحر إبستين في السجن قبل محاكمته.

تم الكشف عن وثائق تتعلق بجزيرته الخاصة في جزر فيرجن الأمريكية، حيث تعرضت النساء للاعتداءات من قبل إبستين وشركاء آخرين، وعادت قضية إبستين للوجهة مرة ثانية في يناير 2024 حيث تم الكشف عن قائمة تضم نحو 200 شخصية مرتبطة بإبستين، بما في ذلك رؤساء للولايات المتحدة والأمير البريطاني أندرو.

هؤلاء متورطون في "قضية إبستين الجنسية" بجزيرة المتعة
في يناير 2024 عادت قضية جيفري إبستين المعروفة إعلاميًا بـ “jeffrey epstein island” مرة أخرى، حيث الكشف عن قائمة زوار جزيرة المتعة التي تضم أسماء وشخصيات معروفة، وكشفت وثائق المحكمة الفيدرالية في نيويورك عن اشتباه تورط بعض الشخصيات العامة بما في ذلك رجال أعمال وسياسيين ومشاهير عالميين في قضية جيفري إبستين الذي واجه اتهامات بجرائم جنسية تشمل الاتجار بالجنس مع قاصرات والذي كان يدير جزيرته الخاصة ويستغلها لأغراض غير مشروعة.

تمت إزالة السرية عن 1000 صفحة من وثائق جيفري إبستين، ونحن هنا لنقدم لكم تفاصيل حول أسماء المتهمين والمتورطين في هذه القضية، إليك قائمة جزيرة المتعة – أسماء المتورطين في قضية جيفري إبستين (2024) التي تم الكشف عنها حتى الآن.

ماذا قال محقق عن جلب الفتيات؟

هؤلاء متورطون في "قضية إبستين الجنسية" بجزيرة المتعة
وحسب (CNN) نشرت 19 وثيقة جديدة رفعت عنها السرية، الخميس، من دعوى قضائية مرتبطة بجيفري إبستاين، المدان بالاستغلال الجنسي للأطفال، وبإحدى الوثائق، وهي إفادة من المحقق جوزيف ريكاري، من بالم بيتش، توضح عملية يقول إن إبستاين وماكسويل استخدماها للعثور على فتيات وتجنيدهن "لإجراء جلسات تدليك والعمل في منزل إبستاين"، كان ريكاري هو المحقق الرئيسي في قضية سابقة ضد إبستين في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وفي الوثيقة، عندما سأله أحد المحامين عن عدد الفتيات اللاتي تحدثت إليهن ريكاري بشأن تجنيدهن من قبل ماكسويل، أجاب ريكاري: "أود أن أقول حوالي 30؛ 30، 33"، وسأل المحامي ريكاري: "وفي نهاية هذا التدليك، إذا أحضرت تلك الضحية أصدقاء آخرين، فستحصل على أجر مقابل تجنيد هؤلاء الأصدقاء؟" أجاب ريكاري: "صحيح".

وفي نقطة أخرى، سأل المحامي المحقق: "هل قررت إذن أن كلمة ’تدليك‘ كانت في الواقع كلمة رمزية لشيء آخر؟" رد ريكاري: "عندما ذهبن لإجراء التدليك، كان ذلك من أجل الإشباع الجنسي".

وقالت متهمة أخرى، لا يزال اسمها محجوبًا، في شهادتها عام 2016 إنها عندما كان عمرها بين 15 و17 عامًا، حصلت على أجر مقابل تقديم جلسات تدليك لجيفري إبستين رغم أنها لم تكن لديها خبرة في التدليك. لقد اعتقدت أن التدليك "لا يتضمن أي نشاط جنسي. هذا ما كنت افترضه"، لكنها قالت إن هذا الافتراض كان خاطئا.

هؤلاء متورطون في "قضية إبستين الجنسية" بجزيرة المتعة
وقالت عن تجربتها مع إبستين: "كنت هناك للتو، وفجأة حدث لي شيء فظيع. لم يكن من المفترض أن يكون الأمر جنسيًا، لكنه كان كذلك". وقالت إنها أحضرت فتيات أخريات في المدرسة الثانوية إلى منزل إبستين بناءً على طلبه، وإنها كانت ستحصل على أجرها عندما تتواجد في منزله، حتى لو لم تفعل أي شيء.

ولا تزال هناك أسماء محجوبة في الوثائق المرفوع عنها السرية.

وتعد الوثائق جزءًا من دعوى تشهير مدنية عام 2015 رفعتها فيرجينيا روبرتس جيوفري، وهي امرأة أمريكية زعمت أن إبستين اعتدى عليها جنسيًا عندما كانت قاصرًا وأن غيسلين ماكسويل، صديقة إبستين السابقة، ساعدت في الاعتداء.

ويشار إلى أن هذه هي الدفعة الثانية بعد أمر المحكمة الصادر في 18 ديسمبر من القاضي المشرف على الدعوى، ردًا على الجهود القانونية التي تبذلها وسائل الإعلام لنشر الوثائق علنًا.

قائمة جزيرة المتعة وأسماء المتورطين في قضية إبستين الجنسية

هؤلاء متورطون في "قضية إبستين الجنسية" بجزيرة المتعة
- بيل جيتس (الملياردير والرئيس التنفيذي مايكروسوفت سابقا).
- ويليام بيرنز (مدير وكالة المخابرات المركزية).
- كاثرين روملر (محامية البيت الأبيض في عهد باراك أوباما).
- ودي ألين (مخرج أمريكي).
- بيل كلينتون (رئيس أمريكي سابق).
- ثوربيورن ياجلاند (رئيس وزراء النرويج السابق).
- إيهود باراك (رئيس وزراء إسرائيل السابق).
- الأمير أندرو (شقيق ملك بريطانيا الحالي تشارلز).
- ساندي بيرجر (مستشار الأمن القومي السابق لـ بيل كلينتون).
- كيفن كوسنر (الممثل الأمريكي).
- أوبرا وينفري (الإعلامية الأمريكية ومقدمة البرامج الشهيرة، وصاحبة الأعمال الخيرية).
- ستيفن هوكنج (عالم الفيزياء الأمريكي).
- توماس بريتزكر (الملياردير).
- مايكل جاكسون (مغني البوب الأمريكي الراحل).
- جلين دوبن (الملياردير).
- دونالد ترامب (الرئيس الأمريكي السابق).
- جان لوك برونيل (وكيل عارضات أزياء فرنسي).
- آلان ديرشويتز (محامي ودكتور بجامعة هارفارد) - إسرائيلي.
- ليوناردو دي كابريو (الممثل الأمريكي).
- كيت بلانشيت (الممثل الاسترالية).
- كاميرون دياز (الممثلة الأمريكية).
- بروس ويليس (الممثل الأمريكي).
- كيفن سبيسي (الممثل الأمريكي).
- توم هانكس (الممثل والمخرج الأمريكي).
- بنيامين نتنياهو (رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الحالي).
- ريتشاردسون (الحاكم السابق لولاية نيو مكسيكو).
- خوان أليسي وألفريدو رودريغيز.

العلم الإلكترونية – وكالات

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار