Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






هذه المرأة عينتها مجموعة "KSB" المتخصصة في المضخات على رأس فرعها المغربي



أعلنت مجموعة KSB، المتخصصة في مجال المضخات والصمامات، عن تعيين السيدة نزهة بخالي مديرة عامة لشركة KSB المغرب، لمواصلة تطوير وإدارة أنشطتها في المملكة.






وأفادت المجموعة في بلاغ أنه بعد خبرة قاربت 25 عاما بشركات كبرى سواء المتعددة الجنسيات منها أو الوطنية، إلتحقت السيدة بخالي بشركة KSB المغرب سنة 2019 كرئيسة لقسم التوزيع، وقد أبانت عن حنكة مميزة بهذا المنصب حيث قامت بتوسيع شبكة توزيع KSB بالتراب الوطني. 

وعبر الدكتور سفين بومغارتن، الرئيس الإقليمي لشركة KSB الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا عن حفاوته بهذا التعيين قائلا: "يسعدنا تعيين امرأة على رأس KSB المغرب" قبل أن يردف قائلا : "بفضل خبرتها القوية والغنية والطويلة في المبيعات والتوزيع والتدبير، تتوفر نزهة على جميع المؤهلات لتحقيق نجاح فرعنا المغربي وتطوير أنشطته في السوق المحلية".

وشغلت السيدة نزهة العديد من مناصب المسؤولية في مجالات التدبير والمبيعات والتجارة داخل مؤسسات كبرى، بما في ذلك 14 عاما قضتها ب"شنايدر إلكتريك".

من جانبها، صرحت المديرة العامة الجديدة لشركة KSB المغرب : "أنا فخورة بأن أكون جزءًا من مجموعة KSB، والتي تعمل على تعزيز المساواة بين الجنسين، كما يسعدني إكتساب ثقة إدارتها للإشراف على فرعها بالمغرب".

ولقد حلت السيدة نزهة بخالي محل ياسين ملوك الذي شغل منصب المدير العام لـفرع KSB المغرب منذ سنة 2012 والذي تمت ترقيته، داخل المنطقة، ليشغل منصب مدير KSB الشرق الأوسط في دبي (الإمارات العربية المتحدة).

العلم الإلكترونية - وكالات

Hakima Louardi