أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / 25 حيلة مذهلة للطعام

25 حيلة مذهلة للطعام

آخر تحديث :2019-03-24 11:02:33

25 حيلة مذهلة للطعام

 

 

حيل مطبخية للكسالى

تحقق من مجموعة حيل المطبخ التي ستساعدك على تسريع روتين الطهي وتعلمك حيلاً مذهلة ستغير حياتك. لا نحب قضاء وقت طويل في إعداد الطعام لذا نشاركك بعض الوصفات السريعة للحلويات: كلفائف القرفة في الفنجان والطريقة الصحيحة لتناول فطيرة الشوكو والموز المخبوز وحلوى باردة باستخدام الزبادي.

إليك أفضل حيل المطبخ:

 

– ستكشف لك بضع قطرات من اليود إذا كان المايونيز الذي اشتريته من المتجر طبيعيًا أم لا – تحقق من طريقة تليين الخبز الصلب! قم بوضع الخبز تحت الماء وضعه في الفرن لمدة 8 دقائق. ثم تناول طعامك واستمتع!

– قم بتجميد قطرات من الزبادي للحصول على حلوى سريعة

– قم بثقب الفراولة بمصاصة الشرب وأضف إليها بعض النوتيلا. والآن أصبح لديك حلوى سريعة – قم بوضع الطماطم في المايكرويف لـ 30 ثانية لتتمكن من تقشيره بسرعة كبيرة

– تحقق من الفيديو التوضيحي لطريقة صنع الأعشاب الجافة في المنزل. اغسل الأعشاب التي تود تجفيفها وقم بتقطيعها ووضعها في الميكروويف لمدة 60 ثانية. والآن أصبح لديك أعشاب جافة ولست بحاجة لشرائها من المتجر!

– قم بإزالة قشر البيض الصغير بقطعة من قشر البيض. في المرة التالية التي تكسر بها بيضة وتسقط منها قطعة صغيرة قم بإزالتها بسرعة باستخدام قطعة أكبر من قشرة البيض

– يمكنك قلي البيض في مغرفة لصنع حصص صغيرة – استخدم مصاصة شرب لزينة مثالية للأطفال

– تحقق من أفضل وصفات العجة لتناولها على مائدة الافطار

– قم بإعداد لفائف القرفة في فنجان. أعد العجين ورش القرفة والسكر. قم بلف العجين وضعه في الفنجان ومن ثم في الميكروويف لـ 90 ثانية لا تنسى مشاركة هذه الحيل مع أصدقائك ومشاركتنا الوصفات المفضلة لديك في قسم التعليقات!

 

الطوابع الزمنيّة:

00:12 الموز المخبوز 00:44 طريقة لجعل الخبز الصلب أكثر طراوة 01:46 فكرة رائعة للإفطار 02:24 طريقة سريعة لتقشير الطماطم 04:37 لفائف قرفة مثالية 06:43 حيل مذهلة للبيض.

 

أشغال يدوية ممتعة ومبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

المصدر قناة حرف إبداعية في 5 دقائق

 

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

بعد 5 أيام من التظاهرات في لبنان.. تخفيض رواتب الوزراء والنواب 50 بالمائة ولا ضرائب جديدة

بعد 5 أيام من التظاهرات في لبنان.. تخفيض رواتب الوزراء والنواب 50 بالمائة ولا ضرائب جديدة

بعد 5 أيام من التظاهرات في لبنان.. تخفيض رواتب الوزراء والنواب 50 بالمائة ولا ضرائب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *