أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / 34 حيلة حياتية لجعل حياتك أسهل

34 حيلة حياتية لجعل حياتك أسهل

آخر تحديث :2019-03-05 10:18:19

34 حيلة حياتية لجعل حياتك أسهل

 

 

  • أفكار أثاث رائعة

 

منزلنا هو تصوير لشخصيتنا وأيضا مكان يمكننا فيه التعبير عن شخصيتنا. لا تحتاجين لشراء أثاث وديكورات مكلفة. فقد قمنا بجمع أفكار رائعة حول كيفية إعادة تصميم منزلك دون الحاجة إلى إنفاق قرش واحد. لا تتطلب مشاريعنا الحرفية الكثير من الجهد أو المهارات!

 

إن كنت ترغبين في تجديد غرفتك، لنقم معاً بمنح خزانة ملابسك القديمة مظهرا جديدا في خطوات قليلة فقط. أولا، قومي بإزالة الأدراج من الخزانة. ثم اصبغي الباقي باللون الذي ترغبين به. باستخدام مفك براغي، أزيلي المقابض من الأدراج. ألصقي ورق بالنمط الذي تحبينه على سطح الأدراج. دعيها تجف ثم أعيدي المقابض.

 

إن كانت شقتك صغيرة، حاولي أن تجعلي مساحة العمل عملية قدر الإمكان. لدينا فكرة حول طاولة مع مرآة قابلة للطي. لهذه الطاولة وظيفتان: تعمل كمرآة وكطاولة. أرفقي لوح خشبي بالمرآة باستخدام مفاصل معدنية. بعد ذلك أرفقي اللوح بالجدار.

 

شاهدي المقطع التعليمي بالكامل حول كيفية صنع طاولة مثالية! إن كنت تستخدمين كمبيوترك المحمول على الأريكة أو السرير، تحتاجين إلى حامل خاص له. اصنعي وسادة حضن رخيصة لتستخدمي الكمبيوتر المحمول عليها بشكل مريح. أولا، ستحتاجين إلى العثور على وسادة، إطار صورة، وقطعة كرتون. يمكنك حتى تغيير شكل الوسادة بإضافة القماش الذي يعجبك. أرفقي الكرتون بالوسادة وغطيه بالقماش. بعد ذلك، أرفقي إطار الصورة بالوسادة.

 

شاهدي كيفية صنع كرسي عثماني من عبوات بلاستيكية لن يكلفك قرشا واحدا. يمكنك اختيار قماش بأي لون أو تصميم يناسب ديكور منزلك وذوقك. أعيدي استخدام كراتين حبوب الإفطار واصنعي منظم رائع. ألصقي 3 كراتين معا بالغراء وغلفيها بورق زخرفة، وأصبح المنظم جاهزاً!

 

الطوابع الزمنية: 00:09 – استخدامات مفاجئة لبكرة لف الرموش 02:47 – كيفية التخلص من شعر الحيوانات الأليفة 04:35 – تزيين خزانة الملابس القديمة 05:06 – وسادة حضن للكمبيوتر المحمول 06:01 – إعادة استخدام العبوات البلاستيكية 11:53 – مخبأ سري

أشغال يدوية ممتعة ومبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

المصدر قناة حرف إبداعية في 5 دقائق

 

 

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

رصد ردود الفعل التونسية بعد وفاة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي

رصد ردود الفعل التونسية بعد وفاة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي

رصد ردود الفعل التونسية بعد وفاة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي أعلن محامي الرئيس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *