Quantcast
2024 أبريل 21 - تم تعديله في [التاريخ]

"أزمة القمصان" تعطل قمة نصف نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان واتحاد العاصمة


"أزمة القمصان" تعطل قمة نصف نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان واتحاد العاصمة
العلم - الرباط

فضل لاعبو نهضة بركان المغربي عدم النزول إلى أرضية ملعب "5 جويليه" في العاصمة الجزائرية لمواجهة مضيفه اتحاد العاصمة، حامل اللقب، لخوض ذهاب الدوري نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

واعترض الفريق المغربي على حجز السلطات الجزائرية أمتعته في مطار هواري بومدين في العاصمة الجزائرية، لتضمن القميص الرسمي للفريق خريطة المملكة المغربية.

وحضر النادي المغربي إلى ملعب "5 جويليه" لكنه بقي في غرفة تغيير الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء المقررة في الساعة 20:00 (19:00 ت غ) بينما دخل اتحاد العاصمة الميدان، بحسب الإذاعة الجزائرية.

وأكد رئيس الفريق البرتقالي حكيم بن عبد الله لوسائل إعلام مغربية أنه اخبر مسؤولي الاتحاد الافريقي "رفضه أي نقاش في الموضوع، لا مباراة بدون القميص الذي عليه الخريطة الكاملة للمملكة المغربية".

كما صرح المدير الرياضي لاتحاد العاصمة توفيق قريشي لنفس الإذاعة أن "اللقاء لن يجرى"، مشيرا إلى أن الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه "طلب عدم دخول لاعبيه إلى الميدان لأن المباراة لن تلعب".

وقبل ساعات من انطلاق المباراة راسل الاتحاد الافريقي نظيره الجزائري من أجل السماح لنهضة بركان باستعادة قميصه واللعب به، بعد طعن الجزائريين في قرار سابق من لجنة الأندية الإفريقية التي أكدت أن قميص بركان معتمد وسبق له اللعب به خلال الأدوار السابقة من المسابقة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار