Quantcast
2023 ديسمبر 3 - تم تعديله في [التاريخ]

أزمة في خط الهجوم تعصف بنادي الوداد الرياضي

عادل رمزي مدرب الكتيبة الحمراء يطلب من إدارة النادي تعزيزات عاجلة في الخط الثالث للفريق


العلم الإلكترونية - الرباط 

تعيش إدارة نادي الوداد الرياضي تحديات ومشاكل كبرى بسبب الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق، سواء في البطولات المحلية أو القارية، خصوصا مع الأداء الضعيف للخط الهجومي، الذي أثار استياء كبيرا بين الجماهير الودادية، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام "أسيك ميموزا" الإيفواري في دوري أبطال إفريقيا.
 
وفي هذا السياق، تقدم المدرب الحالي للوداد، عادل رمزي، بطلب عاجل لرئيس النادي، سعيد الناصيري، يخبره بضرورة تعزيز صفوف الفريق بمهاجمين ذوي خبرة، ويأتي هذا الطلب في ظل صعوبات تواجهها الترسانة الهجومية للوداد، حيث يعجز الفريق عن التسجيل في معظم المباريات، مما أثار غضب الجماهير، وأسال مداد الصحافة الوطنية والدولية.
 

مطالب بالاستغناء عن لاعبين بسبب إخفاقاتهم الهجومية


وطالب المدرب الوطني عادل رمزي، إدارة نادي الوداد الرياضي بإدراج اللاعبين الحاليين، الشرقي البحري وبولي جينيور صامبو، ضمن لائحة الراحلين، ويأتي هذا القرار بناء على استنتاجات المدرب وتقديراته بخصوص عدم فاعلية هؤلاء اللاعبين وضعف مساهماتهم في تحقيق طموحات النادي.
 
ووفق معلومات، يعود سبب هذا الطلب إلى غياب الشرقي وصامبو عن التسجيل في آخر خمس مباريات، إلى جانب أدائهما المتواضع، في ظل أزمة هجومية تعيشها الوداد، حيث سجل الفريق هدفين فقط في أربع مباريات أخيرة، مما أثار قلقا كبيرا بين الجماهير.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار