Quantcast
2024 أبريل 15 - تم تعديله في [التاريخ]

أسود الصالة يسحقون المنتخب الزامبي ويعبرون للمربع الذهبي بنتيجة تاريخية

انهيار زامبي مدو أمام المنتخب المغربي للفوتسال في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات بنتيجة 13 هدفا نظيفا


أسود الصالة يسحقون المنتخب الزامبي ويعبرون للمربع الذهبي بنتيجة تاريخية
العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

دك المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات شباك نظيره الزامبي بثلاثة عشر هدف مقابل لا شيء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات بنهائيات كأس أمم إفريقيا للفوتسال 2024 المقامة حاليا بالعاصمة الرباط.

وأنهى رفاق العميد سفيان المسرار، الشوط الأول بنتيجة ساحقة ثمانية أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها، كل من سفيان شعراوي، وأنس العيان، بهدفين لكليهما، بينما وقع كل من سفيان المسرار، وبلال البقالي، وإدريس رايس الفني، وإسماعيل أمزال الأهداف الأربعة الأخرى.

وعاد المنتخب المغربي لتأكيد تفوقه في الشوط الثاني، بخمسة أهداف أخرى، حملت توقيع كلاًّ من اللاعب بلال البقالي، وعثمان الإدريسي، ودحاني أنس، وخليل بوزيد، ويوسف جواد.

وأكد الناخب الوطني هشام الدكيك، على ضرورة مواصلة النخبة الوطنية العمل الجاد لحجز مقعد في بطولة كأس العالم المقبلة، من خلال التجهيز للمقابلة القادمة في المربع الذهبي، التي ستجمعه مع وصيف مجموعة مصر وليببا وموريتانيا وناميبيا. 

ودعا الدكيك اللاعبين، إلى نسيان هذه المباراة وعدم التركيز على النتيجة العريضة المسجلة والوقوف عندها، والتركيز على الخصم المقبل ومواصلة المشوار للبحث عن لقب إفريقي ثالث، معتبرا أن هذا الفوز الكبير، أمر عادي خصوصا وأن المنتخب الزامبي لم يحضر نفسه لهذه المقابلة. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار