Quantcast
2024 أبريل 13 - تم تعديله في [التاريخ]

أسود الصالة يفجرون شباك غانا في كان الرباط 2024

المنتخب المغربي للفوتسال يدك شباك البلاك ستارز بثمانية أهداف لثلاثة ويحقق الفوز الثاني تواليا في كأس أمم إفريقيا


أسود الصالة يفجرون شباك غانا في كان الرباط 2024
العلم الإلكترونية - الرباط 
 
في مباراة مثيرة شهدت تألقاً وإثارة، تمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوز ساحق على نظيره الغاني بنتيجة 8-3، في اللقاء الذي أقيم في القاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الصالات.
 
ومع بداية الشوط الأول، سجل المنتخب المغربي سريعا، حيث افتتح اللاعب محمد جواد التسجيل في الدقيقة الأولى، ليتبعه زميله سفيان المسرار بالهدف الثاني. لكن المنتخب الغاني قلص الفارق بعد ذلك بتسجيل هدفه الأول.
 
واستمرت عروض المنتخب المغربي في ذات الشوط، حيث تمكن سفيان الشعراوي وسفيان المسرار من إضافة هدفين آخرين، فيما سجل المنتخب الغاني هدفه الثاني قبل أن يضيفا المنتخبان هدفين جديدين، لتنتهي الجولة الأولى بواقع 5 أهداف لثلاثة لصالح رجال الدكيك.
 
وفي الشوط الثاني، استمر المنتخب المغربي في توسيع الفارق، حيث سجل ثلاثة أهداف إضافية من توقيع كل من بلال البقالي وأنس العيان وسفيان المسرار، لينتهي اللقاء بفوز مغربي ساحق بثمانية أهداف مقابل ثلاثة للمنتخب الغاني.
 
وبهذا الانتصار الكبير، تأهل المنتخب المغربي ميكرا للدور الموالي وبقوة قبل المباراة القادمة في دور المجموعات، حيث سيلتقي نظيره الزامبي بعد غد الإثنين، في لقاء يحمل في طياته الكثير من الندية.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار