Quantcast
2024 أبريل 18 - تم تعديله في [التاريخ]

أسود القاعة يبحثون غدا عن بطاقة التأهل إلى مونديال أوزبكستان على حساب ليبيا

كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)..


أسود القاعة يبحثون غدا عن بطاقة التأهل إلى مونديال أوزبكستان على حساب ليبيا
العلم - زهير العلالي

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبي، مساء غد الجمعة 19 أبريل2024 ، لحساب نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم لـ"الفوتسال" التي تحتضنها بلادنا إلى غاية الأحد المقبل، بقصر الرياضات التابع للمجمع الرياضي الأمير مـولاي عبد االله، بمدينة الرباط.

وتنطلق هذه المباراة في الساعة الثامنة مساء، وينتظر أن تعرف حضور جمهور غفير، نظرا لكونها مؤهلة إلى المباراة النهائية ومنها إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

واستعدادا لهذه الموقعة، خاضت كتيبة المدرب هشام الدكيك، مساء يومه الأربعاء حصة تدريبية، بمركب محمد السادس لكرة القاعة.

وركز الناخب الوطني، خلال هذه الحصة التي امتدّت لحوالي ساعة و30 دقيقة بحضور جميع اللاعبين المنادى عليهم، على الجانب التقني والتكتيكي.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى المربع الذهبي بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد تسع نقاط جمعها من 3 انتصارات، بينما احتل المنتخب الليبي المركز الثاني في المجموعة الثانية بست نقاط من فوزين وهزيمة.

بينما تأهل المنتخب المصري إلى نصف نهائي النسخة السابعة، بعد فوزه الأول على موريتانيا (6-7) مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية، ليلتقي نظيره الأنغولي، في المربع الذهبي.

وتجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلـى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مـولاي عبد االله بالرباط.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار