Quantcast
2022 أكتوبر 1 - تم تعديله في [التاريخ]

أعمال عنف وإصابات في "بولفار" البيضاء


العلم الإلكترونية - إبراهيم الحداد

اندلعت مساء أمس الجمعة، أعمال شغب خطيرة واشتباكات عنيفة بين الجماهير الكبيرة التي حضرت لمهرجان "البولفار " بالدار البيضاء.

وشهد المهرجان حضورا جماهيريا غير مسبوق، يقدر بعشرات الآلاف من محبي موسيقى "الراب" في المغرب، واندلعت أحداث الشغب والسرقة بين الجماهير مما أسفر عن إصابة العديد بجروح بليغة وأغمي على الكثير من الشباب، الأمر الذي استدعى تدخل الأمن وسيارات الإسعاف بشكل فوري.

وتم إيقاف المهرجان بشكل مفاجئ بعد أن اقتحمت آلاف الجماهير ملعب الراسينغ البيضاوي، ونشبت مشاكل الاعتداءات والسرقات والضرب والجرح من جماهير أغلبهم مراهقين، كانوا على موعد مع مغني الراب المثير للجدل طه فحصي، الملقب بـ "طوطو " و"المورفين... و غيرهم من مغنيي الراب الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة.

واطلقت فعاليات مهرجان “البولفار” في دورته العشرين في الثالث والعشرين من شهر شتنبر الحالي، وتستمر إلى غاية الـثاني من أكتوبر بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء،  بعد سنتين من التوقف بسبب كوفيد-19.

وعلى عكس المتوقع، فإن المهرجان يهدف إلى اكتشاف وتشجيع المواهب الموسيقية الشابة، ومنحها فرصة الوقوق فوق الخشبة وتقاسم مواهبها مع الجمهور .



              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار