Quantcast
2024 مارس 18 - تم تعديله في [التاريخ]

أمن مراكش يحجز كمية كبيرة من المخدرات موجهة للتوزيع بمناطق مختلفة بالمدينة


أمن مراكش يحجز كمية كبيرة من المخدرات موجهة للتوزيع بمناطق مختلفة بالمدينة
العلم - نجاة الناصري

تمكنت مصالح الأمن بمدينة مراكش مساء يوم السبت 16 مارس الجاري، الموافق لخامس أيام شهر رمضان، من حجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا على متن سيارة نفعية بالطريق الرابطة بين آسفي والمدينة الحمراء.

واستنادا إلى ذات المصادر، فإن هذه العملية جاءت بناء على معلومات دقيقة من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تم تحديد مكان تواجد السيارة سالفة الذكر من صنف "بيكوب"، وسائقها الذي كان قد حل بالمدينة الحمراء قبلها بساعات قليلة بمنطقة الحي الصناعي، محملا بكمية كبيرة من المخدرات التي جاء بها من إحدى مدن الشمال بغرض توزيعها على تجار المخدرات بمراكش.

وأسفرت هذه العملية التي قادتها عناصر فرقة مكافحة العصابات، وعناصر من فرقة مكافحة المخدرات التابعة لولاية أمن مراكش عن إيقاف ستة أشخاص.

ويتعلق الأمر بشخصين كانا في السيارة موضوع البحث والتي كان بداخلها 50 كيلوغراما من مخدر الشيرا، والقادمة من إحدى مدن الشمال صوب مراكش، قبل أن تتمكن نفس العناصر الأمنية من اعتقال أربعة أشخاص آخرين، كان من المفترض أن يستقبلوا السيارة وكمية المخدرات المهربة لتوزيعها بمناطق مختلفة بالمدينة.

هذا، وقد تمت إحالة الموقوفين على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث، ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة، ومتابعتهم حول المنسوب إليهم.

              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار