Quantcast
2024 يناير 25 - تم تعديله في [التاريخ]

"أمير ريتشاردسون" الاكتشاف الجديد في صفوف الأسود


"أمير ريتشاردسون" الاكتشاف الجديد في صفوف الأسود
*العلم الرياضي*

قدم اللاعب أمير ريتشاردسون أوراق اعتماده كنجم قادم في صفوف المنتخب الوطني المغربي، وذلك من خلال الدقائق التي خاضها يومه الثلاثاء 23 يناير، في مواجهة منتخب زامبيا.

ودخل ريتشاردسون بديلا للاعب عز الدين أوناحي، وقدم مباراة في المستوى، يؤكد أن لا خوف على مستقبل وسط الميدان في صفوف المنتخب المغربي.

وريتشاردسون واحد من بين اللاعبين الشباب الذين امتدحهم مساعد مدرب المنتخب المغربي رشيد بنمحمود في جواب على سؤال لجريدة "العلم" خلال الندوة الصحافية يومه الثلاثاء، وقال إنهم لديهم مستقبل كبير مع المنتخب المغربي.

أمير ريتشاردسون من مواليد 24 يناير 2002 ويلعب في مركز خط الوسط في نادي ستاد ريمس، وبعد التحاقه به هذا الموسم قادما من لوهافر، حقق أمير ريتشاردسون، الجزء الأول المثالي تقريبًا من الموسم.

يُقاس تأثير العملاق الذي يبلغ طوله 1,95 على مستوى ناديه ريمس، بإحصائياته الرائعة، حيث سجل 3 أهداف خلال 14 مباراة، مما جعله يكون لاعبا في القائمة النهائية للمدرب المغربي، وليد الركراكي، في العرس الكروي القاري.

ويمتلك اللاعب إمكانية اللعب في 4 منتخبات، (المغرب، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا)، لكنه اختار المغرب، ويعد أمير إبن أسطورة كرة السلة الأمريكية "NBA" السابق، الأمريكي ذو الأصول الإيطالية Michael "Sugar" Richardson، الذي سبق له أن توج بلقب أفضل ممرر في دوري كرة السلة الأمريكي سنة 1980، كما جرى اختياره في تشكيلة نجوم دوري كرة السلة الأمريكي "NBA All-Stars" في أربعة مناسبات. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار