Quantcast
2024 أبريل 28 - تم تعديله في [التاريخ]

إلغاء مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

لاعبو الفريق الجزائري يرفضون النزول إلى أرضية الميدان بسبب ارتداء عناصر ممثل الكرة المغربية قميصهم الرسمي متضمنا خريطة المملكة كاملة


إلغاء مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
العلم -  زهير العلالي

ألغيت مرة أخرى مباراة إياب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي كانت مقررة مساء اليوم الأحد بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

إلغاء اللقاء، جاء بسبب رفض لاعبي اتحاد العاصمة النزول إلى أرضية الميدان احتجاجا على ارتداء نظرائهم في نهضة بركان قميصهم الرسمي والمرخص من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم متضمنا خريطة المملكة المغربية كاملة.

وتخلف لاعبو الفريق الجزائري عن الدخول إلى أرضية الملعب البلدي ببركان، ودخل لاعبو  فارس البرتقال فقط، ليغادروا بعدها وسط تحية الجماهير المغربية التي رفعت "تيفو" يتضمن خريطة المملكة وشعارها "الله، الوطن، الملك"، بينما تزين الكثيرون منهم بالأعلام الوطنية.

وتكرر بذلك سيناريو مباراة الذهاب التي لم تجر الأسبوع الماضي في الجزائر، إثر اعتراض الفريق البرتقالي على حجز سلطات الجارة الشرقية أمتعته في مطار هواري بو مدين في العاصمة الجزائرية، لتضمن القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب مدمجة الصحراء المغربية.

وكان "الكاف" قد أصدر الأربعاء المنصرم، قراره النهائي، الذي اعتبر فيه اتحاد العاصمة الجزائري منهزما في مباراة الذهاب ضد نهضة بركان بنتيجة 3-0، على أن تقام مباراة الإياب بالمغرب في موعدها المحدد.

ومن المرتقب، أن يعلن "الكاف" نهضة بركان متأهلا رسميا إلى نهائي كأس الكونفدرالية، حيث سيلاقي نادي الزمالك المصري المتأهل قبل قليل على حساب فريق دريمز الغاني، عقب الفوز عليه إيابا بثلاثية نظيفة.

وسيجرى ذهاب المبارة النهائية يوم الأحد 12 ماي القادم ببركان، بينما سيلعب الإياب يوم 19 ماي بالقاهرة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار