Quantcast
2024 فبراير 22 - تم تعديله في [التاريخ]

ا. طنجة يواجه ا. تواركة بدون جمهور وقمة أسفل الترتيب تجمع يوسفية برشيد بمولودية وجدة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (الجولة 20):


ا. طنجة يواجه ا. تواركة بدون جمهور وقمة أسفل الترتيب تجمع يوسفية برشيد بمولودية وجدة
العلم - زهير العلالي

تتواصل اليوم الخميس، منافسات الجولة الـ20 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، من خلال إقامة مباراتين أطرافها الثلاثة أصحاب المراكز الأخيرة، الأولى يصطدم فيها اتحاد تواركة باتحاد طنجة، والثانية يحل فيها الجريح يوسفية برشيد ضيفا على الجريح الآخر مولودية وجدة. 

تنتظر اتحاد طنجة، صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 18 نقطة، مواجهة قوية أمام ضيفه اتحاد تواركة سابع الترتيب بـ26 نقطة.

ويبحث فارس البوغاز، عن مواصلة انتفاضته الأخيرة في وجه يوسفية برشيد، لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء للهروب من المنطقة المكهربة.

لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق العاصمي الذي انتزع نقطة ثمينة في الجولة الماضية من الرجاء الرياضي، حيث يسعى بدوره إلى الاستمرار في الزحف نحو المقدمة.

وما يزيد من صعوبة المواجهة، هو اضطرار ممثل الشمال إلى استقبال ضيفه على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان بدون حضور جماهيري.

وفي أسفل الترتيب دائما، يحل فريق يوسفية برشيد متذيل الترتيب بـ13 نقطة، ضيفا على مولودي وجدة صاحب المركز 13 بـ20 نقطة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

ويدخل الطرفان معا المباراة بهدف تحقيق الفوز للمحافظة على آمالهما في النجاة من السقوط إلى القسم الثاني، حيث سيحاول الفريق الحريزي تعويض خسارته السابقة أمام اتحاد طنجة، والأمر نفسه، سيطمح إليه فارس الشرق، الذي تعرض لهزيمة ثقيلة بخماسية نظيفة أمام الجيش الملكي خلال الأحد المنصرم.

وكان فريق الرجاء الرياضي عاد إلى سكة الانتصارات على حساب ضيفه حسنية أكادير (2-0)، في افتتاح منافسات الدورة ذاتها، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

وسجل هدفي فريق الرجاء الرياضي اللاعب المهدي موهوب (د 45+1 و76).

وعقب هذا الفوز، ارتقى الفريق الأخضر مؤقتا إلى المركز الأول برصيد 44 نقطة، فيما ظل فارس غزالة سوس في المركز الـ11 إلى جانب مولودية وجدة برصيد 20 نقطة.

أما الفتح الرياضي فقد تعادل مع ضيفه المغرب التطواني بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وسجل هدف فريق العاصمة اللاعب أسامة سوكحان (د 3)، فيما وقع للفريق الزائر بلال الميغري (د 75).

تعادل، حافظ بموجبه فريق الفتح على مركزه الثالث برصيد 32 نقطة، فيما ظل "الماط" في المركز الثامن بـ 24 نقطة.

 
*برنامج الخميس 22 فبراير:

اتحاد طنجة - اتحاد تواركة (السادسة مساء)
مولودية وجدة - يوسفية برشيد (الثامنة مساء)

المؤجلات:

نهضة الزمامرة - الوداد الرياضي
نهضة بركان - الجيش الملكي

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار