Quantcast
2023 ديسمبر 26 - تم تعديله في [التاريخ]

اتحاد طنجة يتجه نحو المجهول..

أزمة مالية خانقة ولاعبون بدون مستحقات وآخرون التجأوا لغرفة النزاعات


اتحاد طنجة يتجه نحو المجهول..
العلم - المحرر الرياضي

يعيش نادي اتحاد طنجة لكرة القدم أزمة مالية خانقة، أرخت بظلالها على الفريق، الذي لم ينجح لحد الآن في حصد نتائج إيجابية في بطولة الموسم الرياضي الحالي، بدليل أن فارس البوغاز يحتل إلى حدود الدورة 12 المركز 14 برصيد 10 نقاط، جمعها من فوز وحيد وسبعة تعادلات مقابل أربع هزائم.

وأكد مصدر مقرب من النادي، أن هذه الأزمة المالية أثارت سخط وغضب لاعبي الفريق الذين مازالوا يواصلون مقاطعة التداريب للأسبوع الخامس على التوالي، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم العالقة بذمة المكتب المسير، والمتمثلة في راتب ثلاثة أشهر، إضافة إلى منح المباريات.

وأضاف المصدر ذاته، أن ثلاثة لاعبين توجهوا لغرفة النزاعات بالجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل فسخ عقودهم، حتى يتمكنوا من التعاقد مع نوادي جديدة لما تبقى من البطولة الوطنية.

وضعية اتحاد طنجة المتأزمة ماليا أخرجت رئيس الفريق محمد الشرقاوي عن صمته، مؤكدا استعداده للتنحي عن رئاسة النادي.

وقال الشرقاوي عبر فيديو تم نشره على صفحة الفريق الرسمية، أنه غير متشبث برئاسة الفريق كونه تفاجأ بأشياء كثيرة لم يتوقعها عند خوضه لغمار ترأس فارس البوغاز، مشيرا إلى أنه دق جميع الأبواب بحثا عن رئيس جديد ليحل محله.

وأضاف المتحدث، أنه عندما التحق باتحاد طنجة كانت المداخيل منعدمة ومديونية الفريق وصلت إلى ثمانية ملايير، وأنه استطاع وحيدا انتداب 11 لاعبا في ظرف أسبوع، بعدما رفض الجميع مساندته والانضمام إلى مكتب الفريق.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار