Quantcast
2023 أبريل 3 - تم تعديله في [التاريخ]

اتحاد يعقوب المنصور يقلب الطاولة على نادي عمل بلقصيري في مباراة القمة

أجواء مشحونة صاحبت أطوار مباراة قمة القسم الأول هواة شطر الشمال


العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

أجواء رمضانية مشحونة وعنف متبادل واعتداءات وصراخ وسب وألفاظ نابية وتكسير حافلات الجمهور الضيف وباعتقالات طالت الجمهور من القاصرين والشباب في ظل تعزيزات أمنية مكثفة صاحبت أطوار مباراة القمة التي جمعت فريق نادي عمل بلقصيري لكرة القدم وفريق اتحاد يعقوب المنصور المحتل للمرتبة الأولى التي انتهت بفوز هذا الأخير بهدف لصفر، في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي مشرع بلقصيري مساء الاحد 2 ابريل 2023 من منافسات الجولة 23 من القسم الاول هواة شطر الشمال.
 
 هدف الانتصار للفريق الضيف زاد من احتقان الجمهور والمكتب في مشهد مسرحي غريب كان بطله حكم المقابلة بالاعلان عن ركلة جزاء وطرد حارس مرمى عمل بلقصيري في الدقائق الأولى من المباراة بينما كانت الكرة في يده بعد اعتدائه على لاعب يعقوب المنصور حين انتهاء محاولته الفاشلة .
 
بالعودة إلى أجواء المقابلة قبل انطلاقها ابتدأت بمعزوفات من الفرقة النحاسية ثم بعدها تم عزف النشيد الوطني.  
 
بداية المباراة حاول صاحب الأرض تسجيل هدف السبق عبر محاولات هجومية لم تكلل بالنجاح بتدخلات قوية من كلا الفريقين اضطر الحكم إثرها على إخراج الورقة الصفراء في حق اللاعبين.
 
وفي الدقيقة 14 محاولة فاشلة للاعب يعقوب المنصور اتجاه مرمى حارس عمل بلقصيري الذي أمسك بالكرة و قام بالتوجه نحو لاعب يعقوب منصور والاعتداء عليه مما دفع بالحكم إلى طرده واحتساب ركلة جزاء لفائدة الفريق الضيف نجح لاعب يعقوب المنصور من هز شباك الحارس البديل بهدف واحد.
 
في الشوط الثاني، حاول فريق عمل بلقصيري تسجيل هدف التعادل عبر ضغط متواصل على فريق يعقوب منصور في حين هذا الأخير قام بمرتدات خطيرة كادت تعطي الهدف الثاني.
 
و قبل نهاية المقابلة بعشرة دقائق تلقى لاعب يعقوب ورقة حمراء بعد تدخل خشن في حق لاعب نادي عمل بلقصيري بعد محاولة خطيرة للانفراد بالحارس لينتهي اللقاء بانتصار فريق يعقوب المنصور بهدف واحد.
 
وبهذا الانتصار يكون فريق يعقوب المنصور قد أضاف لرصيده ثلاث نقاط ثمينة منفردا بصدارة الترتيب، ب 49 نقطة فيما تجمد رصيد نادي عمل بلقصيري في المرتبة الثانية ب 45 نقطة على بعد ثمان مباريات متبقية لانتهاء البطولة.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار