Quantcast
2022 مارس 16 - تم تعديله في [التاريخ]

اجتماع تنسيقي حول تموين الأسواق خلال شهر رمضان

إقليم طانطان.. انعقاد اجتماع تنسيقي، أمس الثلاثاء بمقر عمالة إقليم طانطان، خصص لتقييم وضعية تموين الأسواق وأسعار المنتجات الغذائية الأساسية، وذلك استعدادا لشهر رمضان الأبرك على مستوى الإقليم.


العلم الإلكترونية - طانطان

أكد عامل إقليم طانطان بالنيابة السيد عبد اللطيف شدالي، خلال اجتماع تنسيقي بمقر عمالة إقليم طانطان، على أهمية التعبئة العامة لكافة المصالح المعنية، لضمان تتبع ومراقبة منتظمين لوضعية تموين الأسواق، مؤكدا ، بهذا الخصوص، على أن وضعية التموين تعرف وفرة وتنوعا في المنتجات الأساسية استجابة لحاجيات الساكنة خلال شهر رمضان.

كما شدد على ضرورة أن تكون هذه المواد الأساسية التي تعرف استهلاكا واسعا خلال الشهر الفضيل، ذات جودة من أجل حماية السلامة الصحية للمستهلك، وكذا الحرص على استقرار الأسعار حفاظا على القدرة الشرائية للمواطنين .

من جهتهم، أكد عدد من ممثلي القطاعات والمؤسسات المعنية، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الوضعية العامة للتموين استعدادا لشهر رمضان "عادية" و"منتظمة" نظرا لوفرة جميع المواد الاستهلاكية، مضيفين، بخصوص وضعية الأسعار، أن جل المواد الأساسية تعرف استقرارا باستثناء ارتفاع في بعض المواد بسبب الظرفية الحالية التي تتميز بتقلبات الأسواق العالمية وقلة التساقطات المطرية.

وأشاروا إلى أنه تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على الرفع من مستوى يقظة اللجان الإقليمية والمحلية للمراقبة خلال شهر رمضان بهدف حماية والحفاظ على القدرة الشرائية للمستهلك عبر تكثيف المراقبة ورصد كل المخالفات التي تطال جودة المواد الأساسية.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار