Quantcast
2022 سبتمبر 25 - تم تعديله في [التاريخ]

اختتام فعاليات الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.. الفارس الغالي بوقاع يحرز اللقب بعد مباراة فاصلة وبدون أخطاء


العلم الإلكترونية - الرباط

فاز الفارس الغالي بوقاع ،اليوم الأحد، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في القفز على الحواجز (ثلاث نجوم) للمباراة الرسمية، التي احتضنت منافساتها حلبة المدرسة الملكية للخيالة بتمارة، على مدى ثلاثة أيام تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

وجاء تتويج بوقاع، الذي كان ممتطيا الفرس "أ.كيس"، باللقب بعد احتلاله المركز الأول لهذه الجائزة، التي كانت مخصصة للخيول من الدرجة الأولى (1.45م)، بعد خوض مباراة سد فاصلة أنهاها بدون خطأ وبتوقيت 36 ث و79 جزء من المائة.

هذا، وترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الأحد بحلبة الفروسية للمدرسة الملكية للخيالة بتمارة، فعاليات هاته الجائزة الكبرى.

وتحت تصفيقات الجمهور الغفير، الذي حج بكثافة إلى حلبة الفروسية للمدرسة الملكية للخيالة بتمارة، التحق صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بالمنصة الشرفية، حيث تابع سموه أطوار المسابقة الخاصة بنيل الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، سلم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد الجائزة الكبرى للفائز.

كما سلم سموه الجوائز للفرسان أصحاب المراكز الأربعة الموالية.

وفي نهاية هذا الحفل الرياضي الكبير، أخذت للفرسان المتوجين صورة تذكارية مع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، ثم قام المتوجون بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بدورة شرفية حول الحلبة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار