Quantcast
2023 ديسمبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

استئنافية البيضاء تصدر حكمها النهائي في حق المتهمين في "فضيحة تذاكر المونديال"

تخفيض العقوبة السجنية في حق رئيس أولمبيك آسفي إلى 8 أشهر نافذة وتغريم العماري 10 آلاف درهم


استئنافية البيضاء تصدر حكمها النهائي في حق المتهمين في "فضيحة تذاكر المونديال"
العلم - متابعة

خفضت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء يومه الأربعاء 27 من دجنبر الجاري، العقوبة السجنية لمحمد الحيداوي، النائب البرلماني السابق ورئيس فريق أولمبيك آسفي، إلى 8 أشهر حبسا نافذة، بينما أسقطت العقوبة السابقة في حق المنشط الإذاعي عادل العماري واكتفت بتغريمه 10 آلاف درهم.

وقررت المحكمة بعد جلسة دامت لساعات طويلة، إدانة رئيس أولمبيك آسفي بالحبس 8 أشهر نافذة، بعدما كان قد أدين ابتدائيا بسنة ونصف حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 2000 درهما.

كما قضت المحكمة ذاتها، بإسقاط العقوبة الحبسية التي أدين بها عادل العماري ابتدائيا بعشرة أشهر، بعدما ألغت تهمة المشاركة في النصب مع إدانته بغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

جدير بالذكر، أن المحكمة الدستورية بالرباط، كانت قد جردت أول أمس الثلاثاء، محمد الحيداوي البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، من مقعده بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية المحلية بمدينة آسفي، وذلك قبل صدور الحكم القضائي الاستئنافي في فضيحة "تذاكر مونديال قطر".

وأدين الحيداوي رفقة العماري بتهم تتعلق بـ "محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب".

              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار