Quantcast
2023 مارس 31 - تم تعديله في [التاريخ]

الأتزوري يخطب ود الأسود في ودية

المنتخب الإيطالي يطلب من نظيره المغربي إجراء مباراة ودية في هذا التاريخ والجامعة الملكية المغربية تتباحث إمكانية ذلك


العلم الإلكترونية - الرباط 

تقدم الإتحاد الايطالي لكرة القدم بطلب رسمي إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل برمجة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في يونيو القادم. بالتزامن مع فترة التوقف الدولي.
 
وكشف مصدر مسؤول، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مازالت لم تحسم الأمر. إذ تنتظر القرار النهائي للناخب الوطني وليد الركراكي.
 
في حين يركز الناخب الوطني وليد الركراكي على برمجة مبارتين وديتين في المرحلة المقبلة مع منتخبات إفريقيا من الصف الأول، حيث اقترح الركراكي على الجامعة فتح حوار مع منتخبين من بين منتخبات السينغال والكاميرون ونيجيريا وغانا، بعدما إقتصرت المباريات الودية الأخيرة على منتخبات أمريكا الجنوبية على غرار البيرو والبرازيل والشيلي والأوروغواي، أو أوروبا كما هو الحال لمنتخب جورجيا.
 
وتنتظر المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة شكلية ضد جنوب إفريقيا في يونيو القادم، بعدما ضمن الأسود بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار في السنة القادمة.

وبات المنتخب المغربي الذي احتل المركز الرابع في كأس العالم الأخير، محط اهتمام المنتخبات الأوروبية، خصوصا بعد أدائه الملفت للانتباه ضد منتخب البرازيل الذي فاز علبه الأسبوع الماضي في طنجة بهدفين لهدف، وكان سببا في تخلي رفاق نايمار عن صدارة ترتيب الفيفا لصالح الأرجنتين. 

وكشفت مصادر إعلامية أجنبية أن هناك ثلاثة منتخبات تفكر في ملاقاة المنتخب المغربي غير المنتخب الإيطالي، والحديث هنا عن المنتخب الإنجليزي الذي يبصم هو الآخر على أداء قوي في تصفيات اليورو، وكذلك منتخب هولندا، ومنتخب ألمانيا. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار