Quantcast
2024 فبراير 5 - تم تعديله في [التاريخ]

الإقصاء المرّ يجرّ الركراكي لجلسة محاسبة

خروج المنتخب المغربي المفاجئ من كأس أمم إفريقيا يدفع لقجع لعقد جلسة مع الركراكي لاستحضار الخسارة ومناقشة الخيارات المستقبلية


الإقصاء المرّ يجرّ الركراكي لجلسة محاسبة
العلم الإلكترونية - الرباط 

من المنتظر أن يعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا محوريا مع وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، وطاقمه التقني المساعد، لمناقشة الأسباب وراء الإقصاء المُفاجئ من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا أمام منتخب البافانا بافانا.
 
وفي ضوء هذا الإقصاء المؤلم، سيتم تحليل أداء "أسود الأطلس" ومناقشة الأسباب التي أدت إلى هزيمتهم بثنائية أمام جنوب إفريقيا، مع التركيز على الجوانب التكتيكية والبشرية التي أثرت على الأداء في الأدغال الإفريقية.
 
وسيتم أيضا استعراض الخيارات المستقبلية لوليد الركراكي وطاقمه التقني، مع التأكيد على ضرورة تقديم الدعم والإمكانيات اللازمة لتحسين الأداء في المستقبل، وذلك في ظل توفير أفضل الظروف للإقامة والتدريب.
 
بالإضافة إلى ذلك، سيتم مناقشة إمكانية انضمام عادل رمزي، المدرب السابق للوداد الرياضي، إلى الطاقم المساعد لوليد الركراكي، والتي تبقى مفتوحة للبحث والتنسيق.
 
ويأتي هذا الاجتماع في ظل تأهل المنتخب المغربي كمتصدر لمجموعته في المرحلة الأولى من البطولة، مما يزيد من حجم خيبة الآمال والتوقعات لدى الجماهير المغربية التي كانت تحلم بكأس قاري غاب عن خزائن المغرب لنصف قرن.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار