Quantcast
2023 سبتمبر 30 - تم تعديله في [التاريخ]

البوزيدي يشيد بمشروع تصميم تهيئة مدينة الرباط

المجلس الجماعي لمدينة الرباط يعقد دورة استثنائية لتدارس موضوع "مشروع تصميم التهيئة فرصة لإضفاء دينامية جديدة في النسيج الحضري وتوفير مناخ استثماري مناسب"


 
العلم الإلكترونية - الرباط 

أعرب عبد الإله البوزيدي، رئيس مجلس مقاطعة أكدال- الرياض، عن القيمة المضافة التي سيحققها إنجاز مشروع تصميم التهيئة لمدينة الرباط من خلال توفير إطار ملائم وجذاب للاستثمار بعاصمة الثقافة الإفريقية ، وذلك خلال انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي لمدينة الرباط، والتي خصصت لتدارس مشروع تصميم التهيئة تحت عنوان "مشروع تصميم التهيئة فرصة لإضفاء دينامية جديدة في النسيج الحضري وتوفير مناخ استثماري مناسب". 
 
 وقال البوزيدي، إنه بعد سنوات من التأخر، جاء المشروع ليعكس التوجهات الملكية السامية لتعزيز التنمية المحلية، مشيدا بعرض مديرة الوكالة الحضرية للرباط، والذي يعكس الأهمية البالغة لمشروع تصميم التهيئة. 
 
وكشف البوزيدي، أن مجلس مقاطعة أكدال الرياض سبق له أن تداول هذا المشروع وناقشه بشكل مستفيض خلال دورته العادية الأخيرة التي انعقدت مطلع شهر شتنبر الجاري. 
 
وقدم رئيس المجلس، عددا من المقترحات بهذا الخصوص، من بينها إحداث منطقة مرافق داعمة للمعلمة الصحية حتى يتسنى لهذه الأخيرة استكمال خدماتها وأداء مهامها في أحسن الظروف. موضحا أن إحداثها سيكون على مستوى مدار شارعي عبد الرحيم بوعبيد والدكتور عبد الكريم الخطيب بحي الرياض. 
 
وأشار البوزيدي إلى أن هذه المرافق تشمل ثلاث طوابق في الجهة الخلفية لشارع عبد الرحيم بوعبيد، وطابقين بالواجهة الأمامية. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار