Quantcast
2023 غشت 4 - تم تعديله في [التاريخ]

البيضاء.. مخمور يدهس شرطيين ويتسبب لهما في إصابات خطيرة


العلم الإلكترونية - الرباط

تعرض شرطيان صباح اليوم الجمعة، لعملية دهس من طرف سائق كان في حالة سكر متقدمة، متسببا لهما في إصابات خطيرة، بأحد شوارع الدار البيضاء.

ووفق بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، فإن الشرطيين اللذين يعملان بفرقة مكافحة العصابات، قاما بالتدخل بالشارع العام بعدما عثرا على جثة شخص يعيش حالة التشرد كان ضحية حادثة سير مع جنحة الفرار، وعند مشاركتهما في تأمين مكان الحادثة لتسهيل مأمورية مصلحة حوادث السير، انحرف أحد مستعملي الطريق عن مساره بسبب السرعة المفرطة وحالة السكر، متسببا في حادثة سير مع إحدى المركبات قبل أن يصيب الشرطيين بإصابات بليغة.

وذكر المصدر نفسه، أنه تم نقل الشرطيين للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بعد إصابتهما بجروح خطيرة وكسور متعددة، بينما تم توقيف المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

وتسهر حاليا لجنة من المصالح الاجتماعية والطبية للأمن الوطني على متابعة وضعية الشرطيين المصابين، بتكليف مباشر من السيد المدير العام للأمن الوطني، الذي أعطى تعليماته بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي للضحايا، وتحمل جميع نفقات الاستشفاء والتطبيب، مع التنسيق المتواصل بشأن وضعيتهما مع المصالح الطبية المختصة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار