Quantcast
2024 أبريل 19 - تم تعديله في [التاريخ]

الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية تنظم النهائي الكبير للبطولة الاحترافية

جوائز مالبة كبيرة للفائزين بالمراتب الأولى للبطولة الوطنية الاحترافية للألعاب الإلكترونية وفرصة تمثيل المغرب بموندياليتو الرياض تفتح أمام بطل المغرب


الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية تنظم النهائي الكبير للبطولة الاحترافية
العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

كشفت الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية في بلاغ لها عن موعد انطلاق النهائي الكبير للبطولة الاحترافية الإلكترونية، وذلك يوم 20 أبريل 2024، بمسرح علال الفاسي في مدينة الرباط.
 
وحسب بلاغ الجامعة، فإن هذه البطولة تأتي في إطار تعزيز مكانة الرياضات الإلكترونية في المغرب، حيث تهدف إلى تطوير هذا القطاع وتعزيز التنافسية بين اللاعبين المغاربة.
 
وأكدت الجامعة المنظمة في البلاغ ذاته، أن هذه المنافسة، التي تعتبر الأولى من نوعها في إفريقيا وخاصة في المغرب، ستجمع بين الأندية الوطنية لكرة القدم للقسم الأول في مباراة إلكترونية غير مسبوقة.
 
وأوضح البلاغ، أنه تم تأهيل أربعة أندية للمشاركة في المرحلة النهائية للبطولة، حيث تم تقسيمها إلى مواجهات مثيرة ومنافسات قوية لتحديد الفريق الفائز باللقب.
 
ويشترك في المرحلة النهائية للبطولة، نادي الرجاء الرياضي (RCA) الذي سيواجه نادي مغرب تطوان الرياضي (MAT)، فيما سيقارع نادي نهضة بركان (RSB)، نادي الوداد الرياضي (WAC)، وستلتقي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية (FAR) نادي نهضة الزمامرة (RCAZ)، واللقاء الرابع سيجمع نادي الاتحاد الرياضي لطنجة (IRT) بنادي أولمبيك أسفي (OCS)
 
يشار إلى أن الفريق الفائز في هذه البطولة سيحصل على لقب بطل المغرب في الرياضات الإلكترونية، كما سيضمن المشاركة في التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها صيف هذا العام في الرياض، لأول مرة على صعيد القارة الإفريقية.
 
ووضعت الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية، لهذه البطولة الإحترافية الإلكترونية، جوائز قيمة بلغ مجموعها 300000 درهم، مما يعكس أهمية البطولة وجهود الجامعة في تطوير وتعزيز الرياضات الإلكترونية في المغرب. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار