Quantcast
2024 أبريل 30 - تم تعديله في [التاريخ]

الجزائر تتلقى ضربة موجعة جديدة في مواجهة المغرب..

محكمة التحكيم الرياضية "طاس" ترفض اعتراض الاتحاد الجزائري لكرة القدم على خسارة اتحاد العاصمة أمام نهضة بركان


الجزائر تتلقى ضربة موجعة جديدة في مواجهة المغرب..
العلم - المحرر الرياضي

تلقت الجزائر ضربة موجعة جديدة في مواجهة المغرب، وهذه المرة في ما بات يعرف بـقضية "أزمة القمصان"، التي انطلق بالجزائر واختتمت بمدينة بركان المغربية.

فاليوم الثلاثاء، أكدت تقارير موثوقة، أن المحكمة الدولية الرياضية (طاس)، رفضت طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة الجزائري الاستعجالي بشأن إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 24 ابريل 2024 والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام فريق نهضة بركان بثلاثة أهداف نظيفة مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ اجراءات تأديبية اضافية محتملة.

وحسب مصادر موثوقة، استفسرتها "العلم"، فإن المحكمة الرياضية الدولية انتصرت لفريق نهضة بركان وأيدت قرار لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) القاضي بهزيمة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة، بسبب احتجاز أقمصة النهضة البركانية من قبل السلطات الجزائرية بمطار الهواري بومدين، علما أن لجنة الاستئناف لـ "كاف" رفضت استئناف الفريق الجزائري.

وسيواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، فريق الزمالك المصري، المتأهل على حساب دريمز الغاني، حيث ستجرى مباراة الذهاب يوم 12 ماي المقبل، على أن يلعب لقاء الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار