Quantcast
2023 أبريل 23 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي يخسر من اتحاد العاصمة بثنائية نظيفة

ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم: مهمة الفريق العسكري تتعقد قبل مباراة العودة في الرباط


العلم الإلكترونية - الرباط

تلقى فريق الجيش الملكي خسارة قاسية على يد مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري 2-صفر الأحد، في "قمة مغاربية" على ملعب "5 جويليه" بالعاصمة الجزائر، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

هدفا اللقاء حملا توقيع كل من السعدي الرضواني (44)، وزين الدين بلعيد (63).

ويلتقي الفريقان إيابا الأحد المقبل في العاصمة الرباط حيث يأمل متصدر الدوري المغربي في تدارك الموقف في سعيه للقب الرابع تواليا للأندية المغربية في المسابقة، والثاني في تاريخه بعد 2005.

وبدأ "الزعيم" ضاغطا حيث حاول مباغتة الفريق المضيف عبر حمزة إيكمان الذي سدد في الشباك الجانبية (2)، ورد عليه لاعب اتحاد العاصمة أيمن محيوص بتسديدة بجانب القائم الأيمن (4).

وتمكن الفريق الجزائري من السيطرة على المجريات تدريجيا وتراجع الفريق العسكري الى منطقته مع الاعتماد على المرتدات السريعة التي كانت خطرة ولا سيما عندما سدد أحمد حمودان بقوة أبعدها الحارس الجزائري اسامة بن بوت الى ركنية (26).

وانفرد البوتسواني توميسانف أوريبونيي إلا أنه فشل في تخطي الحارس أيوب لكرد (29).

وقبل انقضاء الشوط الأول انبرى ابراهيم بن زازة لركلة ركنية وأرسلها عرضية أمام مرمى الجيش فأخطأ زكريا فاتي في إبعادها فتحضرت أمام السعدي الرضواني فتابعها قوية في الشباك (44).

وضغط الفريق المغربي بقوة في الشوط الثاني، وهاجم بضراوة مرمى الحارس بن بوت الذي تصدى بقبضتيه لتسديدة رضى سليم من ركلة حرة مباشرة (56).

واعتمد أصحاب الارض على المرتدات وأرسل عبد الرحمن مزيان كرة عرضية أبعدها الحارس لكرد بأطراف اصابعه الى ركنية، لعبها ابراهيم بنزازة فانسل زين الدين بلعيد من الخلف وحولها برأسه الى قلب المرمى (63).

وضغط فريق المدرب الفرنسي فرناندو دا كروز بعد الهدف سعيا من أجل تقليص الفارق إلا أن الدفاع الجزائري، وتبديلات المدرب عبد الحق بنشيخة ساهمت في إبقاء التفوق كما هو حتى النهاية.

وسيفقد الجيش الملكي أحد لاعبيه البارزين رضى سليم في لقاء الإياب على ملعب "مولاي عبد الله"، بعدما تلقى بطاقة حمراء مباشرة بسبب ركله محيوص من دون كرة (90+11).

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار