Quantcast
2023 مارس 19 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي يستضيف بيراميدز لتعويض إخفاقه أمام فيوتشر

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الجولة الخامسة):


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يستضيف فريق الجيش الملكي لكرة القدم بعد غد الأحد خصما صعبا اسمه بيراميدز المصدر متصدر المجموعة الثالثة لكأس "الكاف" برصيد 8 نقاط في مباراة حاسمة يحتضنها ملعب مولاي عبد الله في تمام الساعة السابعة مساء، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعول الفريق العسكري بقيادة مدربه داكروز على الفوز في المباراة لتعويض إخفاقه الأخيرة ضد فيوتشر المصري، وبالتالي استعادة زعامته المفقودة للمجموعة الثالثة، علما أن الفريق المغربي يحتل المركز الثاني ب 7 نقاط.

وسيكون لعامل الاستقبال والفوز الأخير للكتيبة العسكرية على الاتحاد الليبي بحصد عريضة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال حافزان معنويان للاعبين، الذين تحدوهم رغبة كبيرة في حصد النقاط الثلاث، لتقوية حظوظ الفريق في ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي، والذهاب بعيدا في مشوار هذه المسابقة ولم لا التتويج باللقب الذي غاب عن خزانة الفريق لسنين طويلة.

من جانبه يسعى الفريق المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية بالعاصمة الرباط تمكنه من الحفاظ على ريادته للمجموعة الثالثة، علما أنه سيدخل المواجهة بخطة دفاعية محضة مع القيام بمرتدات هجومية سريعة وخاطفة من أجل الوصول إلى شباك الحارس العسكري. لكن لاعبي الجيش الملكي مطالبون بأخذ الحذر من الخصم لتفادي تلقي أي هدف مفاجئ قد يصعب مأمورية الفريق في التأهل للدور الموالي.

ويستعيد فريق بيراميدز خدمات لاعبه المغربي محمد الشيبي، بعد تعافيه من الاصابة التي أبعدته عن الميادين لمدة طويلة، في حين سيفتقد الفريق المصري للاعب الوسط البوركيني بلاتي توريه، والمهاجم الجنوب إفريقي فخري لاكاي.

وكانت لجنة الحكام التابعة لجهاز "كاف”" قد أسندت مهمة قيادة مباراة فريقي الجيش الملكي وضيفه بيراميدز المصري، لطاقم تحكيم غاني، يقوده دانيل لاريا، بمساعدة من راية كل من كواسي أتشيمبونغ ورونالد أددي.

يشار إلى أن بيراميدز يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط وخلفه الجيش الملكي بفارق نقطة واحدة ثم فيوتشر المصري برصيد 5 نقاط ويتذيل كارا التوغولي برصيد نقطة واحدة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار