Quantcast
2022 أكتوبر 28 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش يخطف صدارة الدوري وتواركة يحطم الرقم القياسي للبطاقات الحمراء

العساكر تحرز فوزها الرابع في البطولة إنوي وتعتلي صدارة سبورة الترتيب واتحاد تواركة ينجح في التألق بلاعبي دكة البدلاء بعد حالات الطرد في صفوف الأساسيين


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي /ت. نضال 

اعتلى فريق الجيش الملكي، مساء يوم الخميس، سبورة ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، بعد فوزه على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، برسم الجولة السابعة،  بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
 
وافتتحت العساكر النتيجة في الدقيقة الـ16 بواسطة اللاعب "آدم النفاتي" ،  لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض والضيافة بهدف نظيف.
 
الجولة الثانية من أطوار المباراة، كانت فأل خير على الضيوف، حيث تمكن الفريق السوسي من تعديل الكفة بواسطة اللاعب "يوسف المهري" من ركلة جزاء في الدقيقة الـ67.
 
وقبل نهاية المباراة على وقع التعادل الإيجابي بلحظات، تمكن فريق الجيش الملكي من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، بواسطة المهاجم "جوزيف كنادو".
 
ورفع الفريق العسكري بهذا الانتصار رصيده إلى 15 نقطة،  منتزعا صدارة الدوري الاحترافي من بين يدي الوداد الرياضي البيضاوي بفارق نقطة واحدة، والذي تنقصه مباراة واحدة، فيما تجمد رصيد الحسنية في ثماني نقاط في المركز السابع.

وفي الجهة المقابلة، تمكن الوافد الجديد على البطولة الاحترافية "إنوي"، فريق اتحاد تواركة الرياضي، من تحقيق فوز مهم على ضيفه أولمبيك آسفي، أول أمس الأربعاء بهدف نظيف رفع به رصيده إلى 13 نقطة محتلا بذلك المركز الثالث في سبورة الترتيب، والذي ينازعه عليه جاره الفتح الرياضي الرباطي. 

وشهدت مباريات اتحاد التواركي السبعة، منذ التحاقه بدوري الصفوة خمس حالات طرد في صفوف الأساسيين، وهو رقم قياسي يحققه الفريق في البطولة، مما دفع بمدرب النادي إقحام بدلاء من بنك الاحتياط، أبانوا على فاعليتهم، وأحرزوا بذلك الفوز في كل مرة، ما يرجح كفة إشراكهم رسميا في المباريات القادمة، بدل المطرودين
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار