Quantcast
2024 يناير 1 - تم تعديله في [التاريخ]

الدراجة عفاف حمدون تحطم الحواجز الإفريقية

طواف إفريقيا الذي يربط المملكة المغربية بدولة ساحل العاج ينطلق بمشاركة بطلة مغربية من بوزنيقة


الدراجة عفاف حمدون تحطم الحواجز الإفريقية
العلم الإلكترونية - الرباط /ت. نضال

شهدت مدينة بوزنيقة انطلاق طواف إفريقيا بحضور رسمي وجماهيري ضخم، حيث تحدت البطلة المغربية عفاف حمدون كل الصعوبات الرياضية من خلال مشاركتها في هذا الطواف الاستثنائي، الذي تبلغ رحلته أكثر من 18,000 كلم تربط المملكة المغربية بالكوت ديفوار، وتعتبر هذه المبادرة جزءًا من التعاون الرياضي بين المغرب ودول القارة الأفريقية.
 
عفاف حمدون، السائقة المغربية الملهمة، وعضو في نادي "دادز بايك"، تسعى لتعزيز دور المملكة في رياضة الدراجات النارية. كما تحمل هذه المغامرة الرياضية رسالة إنسانية تسعى لتعزيز وحدة القارة الأفريقية تحت إشراف جلالة الملك محمد السادس.
 
ويُعتبر الطواف أكبر حدث رياضي نسائي في إفريقيا، الذي يأتي تزامنا مع كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم بكوت ديفوار، إذ يترقب العالم هذا الحدث الرياضي الاستثنائي الذي سيجذب انتباه وسائل الإعلام الوطنية والدولية.
 
مبتدئة رحلتها من بوزنيقة في 31 دجنبر 2033، تسعى عفاف حمدون لتحقيق الوحدة الأفريقية وتعزيز دور المرأة المغربية في المجال الرياضي الآلي، من خلال هذا التحدي القاري الذي لاقى اهتمامًا واسعا من جمعيات الدراجات النارية في المغرب ودعما كبيرا من نادي "دادز بايك".
 
كما تتطلع عفاف حمدون إلى تحقيق النجاح في هذا الحدث الرياضي الوطني الإفريقي، معبرة عن امتنانها للجهود المبذولة من الجمعيات والجهات المعنية والمنابر الصحفية التي واكبت هذه المشاركة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار