Quantcast
2023 فبراير 18 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء بتنزانيا لملاقاة سيمبا وتأكيد صدارة المجموعة الثالثة

الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا:


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يواصل فريق الرجاء الرياضي مشواره القاري بملاقاة مضيفه سيمبا التنزاني، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، علما أن قطب الكرة المغربية كان قد حقق الفوز في مباراته الأولى ضد فايبرز، خول له تصدر المجموعة الثالثة بـ3 نقاط إلى جانب حوريا كوناكري.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى الملعب الوطني بتنزانيا، الذي سيحتضن المواجهة الحارقة بين الرجاء وسيمبا التنزاني، حيث يسعى النسور الخضر إلى حصد النقاط الثلاث من أجل الانفراد بزعامة المجموعة الثالثة، وتعزيز حظوظهم في التأهل إلى الدور الموالي، وبالتالي الذهاب بعيدا في مسار هذه المسابقة القارية.

كما أن منذر الكبير، مدرب الرجاء، بات مطالبا بإعداد الوصفة السحرية القادرة على تجاوز عقبة الخصم التنزاني، لوضع الفريق على رأس المجموعة.

بدوره سيدخل فريق سيمبا، المباراة بغرض تحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض خسارته أمام حوريا كوناكري، والإبقاء على حظوظه قائمة في هذه المسابقة القارية، سيما أنه سيلعب على أرضه وأمام جمهوره الذي سيعمل على تحفيز اللاعبين للعطاء أكثر وبالتالي كسب الرهان.

ومن المنتظر أن يفتقد النادي التنزاني، لخدمات لاعبه ساديو كانوتي، بسبب امتلاكه ثلاث بطاقات صفراء، بالمقابل يستعيد الفريق مهاجمه سعيدي نتيبازونكيزا الذي تعافى بعدما كان غائبا عن المباراة الأخيرة أمام حوريا كوناكري بسبب الإصابة.
وأكدت تقارير إعلامية، أن رئيسة تنزانيا، سامية صولحو حسن، قررت تحفيز الأندية المحلية ماديًا، من أجل تشجيعها على الذهاب بعيدًا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت إذاعة "B&B" التنزانية أن رئيسة البلاد، أعلنت عن قرارها بمكافأة ناديي سيمبا ويانغ أفريكانز على تسجيل الأهداف في عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية، وتبلغ قيمة التحفيز عن كل هدف مسجل 5 ملايين شيلينغ تنزاني (22 ألف درهم مغربي).

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كشف عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة فريق الرجاء ومضيفه سيمبا التنزاني، حيث أسندت المهمة إلى حكم الساحة الكاميروني نغاوا بليز، بمساعدة كل من مواطنيه ألفيس غاي نغيغوي وفومو كارين.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار