Quantcast
2022 أكتوبر 8 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء في مواجهة نيجيليك لتعبيد الطريق نحو دور المجموعات

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات):


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يستهل فريق الرجاء الرياضي اليوم السبت مشواره في مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يلاقي فريق جمعية نيجيليك من النيجر على أرضية ملعب الجنرال سيني كونتشي في نيامي، بداية من الساعة الرابعة ونصف عصرا.

ويسعى ممثل الكرة المغربية، إلى البصم على بداية جيدة في هذه المسابقة القارية، من خلال تحقيق الفوز في مباراته، لتأمين إياب مريح، يساعده على حجز بطاقة العبور إلى دور المجموعات.

ويأمل مدرب الرجاء منذر الكبير، في تغير وضع الفريق الأخضر سريعا، وانطلاقا من المباراتين المرتقبين له في دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي نيجيليك النيجري.

ويتطلع المدرب التونسي، في البصم على انطلاقة مثالية للرجاء بدوري أبطال إفريقيا، عبر اجتناب أي مفاجأة بإمكانها أن تزيد الضغط وتتسبب في ردود فعل قوية، علما أن رهان الرجاء هو بلوغ دور المجموعات من أبطال إفريقيا.

بالمقابل، سيدخل نادي نيجيليك المباراة ورغبته كبيرة في الانتصار، وبأكثر من هدف لتعبيد الطريق نحو دور المجموعات.

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية من النيجير، أن اللجنة المنظمة للمواجهة المذكورة بين الفريقين، قررت فتح أبواب الملعب مجانا للجماهير، سيما أن فريق نيجيليك سيستعين بجماهيره، لملء المدرجات من أجل دعم وتشجيع اللاعبين على تقديم مردود جيد والإطاحة بالنادي الأخضر.

وكان الاتحاد الافريقي للعبة، قد عين الحكم الطوغولي أكليسو غاناما لقيادة مباراة الذهاب بين الرجاء وفريق نجيليك من النيجر، علما أن مباراة الإياب ستجرى يوم 15 أكتوبر المقبل.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار