Quantcast
2022 ديسمبر 14 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي: أردنا الفوز لكننا واجهنا فريقا قويا يعرف ما يفعله


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

أكد المدرب المغربي وليد الركراكي، أن المنتخب الوطني قدم ما في وسعه، خلال المباراة التي خسرها أمام فرنسا حاملة اللقب في الدور نصف النهائي لمونديال قطر 2022 الأربعاء على ملعب البيت في الخور.

وقال الناخب الوطني في تصريح صحفي عقب نهاية اللقاء، "لقد بذلنا أقصى ما في وسعنا، وهذا الأمر الأكثر أهمية. قاتل الأولاد حتى اللحظة الأخيرة".

وأوضح الركراكي، أنهم سعوا للفوز بالمباراة، لكنهم واجهوا فريقا قويا يعرف ما يفعله وينتظر منك ارتكاب الأخطاء لاستغلالها، و"هو ما حدث في بداية اللقاء".

وتابع حديثه، "خسرنا الكثير من اللاعبين الذين قدموا أفضل ما لديهم، كان المزراوي مريضا لكنه لعب، وسايس أيضا (مصاب). ليس لدي ما أقوله عندما يبذل اللاعبون أقصى ما يمكن. كان بإمكاننا التسجيل، لكن الهدف لم يأت لسوء الحظ".

ورغم الأداء المشرف والدور التاريخي الذي بلغه أسود الأطلس، قدم الركراكي اعتذاره للمغاربة، مؤكدا انهم أردوا الذهاب إلى النهائي و"لكن في المرة القادمة إن شاء الله".

أما بالنسبة لمباراة المركز الثالث، فشدد على أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم رغم صعوبة المهمة، نظرا لاستمرار غياب الركائز الرئيسية بسبب الإصابات، وهي مناسبة حسب الركراكي، لمنح اللاعبين الذين لم يلعبوا وقتا للعب.

واختتم تصريحه بالقول، "الآن، لن نفكر في هذه المباراة، سنستريح وسأقدم التهاني للشباب. هذا ما يهمني".

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار