Quantcast
2023 ديسمبر 7 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا


الركراكي ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا
العلم - المحرر الرياضي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، عن الأسماء الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا لموسم 2023، خلال حفل توزيع الجوائز السنوية، الذي سينظم في الـ11 من دجنبر الجاري بمراكش.

وتضمنت القائمة النهائية للمرشحين اسم وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، إلى جانب كل من أليو سيسي مدرب منتخب السنغال وعبد الحق بنشيخة المدرب السابق لفريق اتحاد العاصمة الجزائري (سيمبا التنزاني حاليا).

وجاء اختيار الركراكي، من طرف "الكاف" عقب قيادته أسود الأطلس إلى تحقيق إنجاز تاريخي كأول منتخب عربي وإفريقي يبلغ دور الأربعة في مونديال قطر 2022، إضافة إلى النتائج الإيجابية التي حصدها خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

كما تم اختيار مدرب المنتخب الوطني النسوي، رينالد بيدروس للمنافسة على أحسن مدرب للسيدات في إفريقيا، بعد مساره الناجح مع لبؤات الأطلس، بعدما قادهن للدور الثاني من نهائيات كأس العالم التي أقيمت بأستراليا ونيوزيلندا، ونهائي كأس الأمم الإفريقية التي جرت بالمغرب.

أما على مستوى المنتخبات، فسينافس أسود ولبؤات الأطلس على جائزة أحسن منتخب إفريقي إلى جانب كل من السنغال وغامبيا بالنسبة للذكور، ونيجيريا وجنوب إفريقيا بالنسبة للسيدات.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار