Quantcast
2024 يناير 29 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي: مشوار بوفال في "الكان" انتهى وزياش قد يشارك ضد جنوب إفريقيا

الأسود متحفزون لتحقيق الفوز على "البافانا بافانا" والتأهل إلى ربع النهائي


الركراكي: مشوار بوفال في "الكان" انتهى وزياش قد يشارك ضد جنوب إفريقيا
هشام بن ثابت - موفد العلم إلى كوت ديفوار

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن المباراة التي ستجمع أسود الأطلس غدا الثلاثاء بمنتخب جنوب أفريقيا برسم دور ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في كوت ديفوار، تختلف عن مباريات دور المجموعات، وليس مسموحا للمنتخب المغربي بالخطأ فيها.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم إنه يعرف منتخب جنوب أفريقيا جيدا وقد واجهه الصيف الماضي، ويعرف انه منتخب قوي وسيحاول تحقيق الفوز في المباراة.

وأضاف: "نحن متحفزون لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي، نثق في قدراتنا وإمكانياتنا وقادرون على إنجاز هذه المهمة وإسعاد الشعب المغربي".

وتابع الناخب الوطني: “لدينا من الخبرة في هذه الأدوار ما يكفي، خصوصا بعد تجربتنا في المونديال، ونعلم أنها مسابقة جديدة ستنطلق، ونعلم كل العراقيل التي تواجهنا شأننا شأن باقي المنتخبات المشاركة في دور الثمن، علينا اللعب على إمكانياتنا والتحلي بالتواضع من أجل التأهل إلى دور الربع."

من جهة أخرى كشف وليد الركراكي، عن ان مشوار اللاعب سفيان بوفال في "الكان" قد انتهى، بالنظر للإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية.

وأكد أن مثل هذه الأشياء تحدث خلال المنافسات، مبديا أسفه لغياب بوفال عن مباراة الغد أمام جنوب افريقيا.

أما عن حالة اللاعب حكيم زياش، فأكد الناخب الوطني أنه سيتخذ القرار المناسب، غدا الثلاثاء، وقد يغامر بإشراكه إذا دعت الضرورة، فهو حاليا يتعافى وإذا ظهر أنه قادر على المشاركة في مباراة جنوب افريقيا فلن يتردد في إشراكه.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار