Quantcast
2023 مارس 7 - تم تعديله في [التاريخ]

الشرطة القضائية تعتقل 4 متورطين في مقتل شرطي البيضاء بالسعيدية

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية توقع برجلين وفتاتين يشتبه في تورطهم في مقتل الشرطي المحروق كانوا يحاولون الفرار إلى الجزائر من مدينة السعيدية


العلم الإلكترونية - متابعة 

أوقفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أربعة أشخاص بمدينة السعيدية للاشتباه في تورطهم في قضية قتل وحرق شرطي حي الرحمة بالدار البيضاء.
 
وحسب معطيات جديدة تناقلتها مصادر إعلامية، أن عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، تمكنت مساء الاثنين من إلقاء القبض على أربعة اشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية قتل وحرق الشرطي هشام بحي الرحمة بالدار البيضاء.
 
وأوردت مصادر ذاتها أن الموقوفين الأربعة وهما رجلين وامرأتين، تم القبض عليهم بالجهة الشرقية للمملكة وتحديدا مدينة السعيدية، وذلك على خلفية الأبحاث التقنية التي باشرتها مختلف الأجهزة الأمنية التي تحقق في هذا الملف.
 
ورجحت المعطيات ذاتها، أن المشتبه فيهم الأربعة، غادروا الدار البيضاء صوب السعيدية في محاولة منهم مغادرة التراب الوطني عبر الحدود المغربية الجزائرية، من خلال تعاونهم مع بعض وسطاء تهريب الأشخاص عبر الحدود الشرقية. 
 
ووفق ما أوردته المصادر ذاتها، فقد تم نقل الموقوفين الأربعة من السعيدية إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بشارع ابراهيم الروداني بمدينة الدار البيضاء تحت حراسة أمنية مشددة، للتحقيق معهم في الجريمة البشعة المرتكبة في حق الشرطي، والطريقة التي كانوا سيفرون بها من التراب الوطني . 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار