Quantcast
2023 ديسمبر 6 - تم تعديله في [التاريخ]

الشرطة تفك لغز جريمة قتل بشعة في حق ثلاثيني أضرم فيه النار

توقيف أربعة أشخاص في الدار البيضاء للاشتباه في جريمة إضرام النار العمدية التي أودت بحياة شخص


الشرطة تفك لغز جريمة قتل بشعة في حق ثلاثيني أضرم فيه النار
العلم الإلكترونية - الرباط 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، أمس الثلاثاء 05 دجنبر الجاري، من القبض على أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في جريمة إضرام النار العمدية، التي أدت إلى وفاة شخص يبلغ من العمر 30 سنة. 
 
ووفقا للتحقيقات التي أجرتها الضابطة القضائية، فقد قام المشتبه فيهم بتعريض الضحية للإيذاء عن طريق استخدام مواد قابلة للاشتعال في إحدى أحياء المدينة.
 
وتمكنت التحريات من تحديد هويات المشتبه فيهم، الذين يتراوح أعمارهم بين 23 و31 عاما، وكلهم من ذوي سوابق قضائية، حيث تم اعتقالهم خلال عمليات أمنية ناجحة في عدة أحياء بالدار البيضاء، وقد تم إخضاعهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية الجنائية.
 
وتشير المعلومات الأولية، إلى أن الجريمة ناجمة عن نزاعات شخصية بين المشتبه فيهم والضحية، كما أظهرت الأبحاث والتحقيقات الجارية أهمية تحديد الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذا العمل الإجرامي البشع.
 
وتؤكد هذه الحادثة على أهمية تعزيز الجهود الأمنية للحد من جرائم العنف وضمان سلامة المواطنين، كما أثبتت سرعة استجابة الشرطة القضائية في التعامل مع مثل هذه الحوادث النجاعة الأمنية للحفاظ على النظام وتحقيق العدالة.
 
ويجري التحقيق الآن مع المشتبه فيهم لتحديد جميع التفاصيل والخلفيات التي أدت إلى ارتكاب هذه الجريمة، وسيتم متابعة الموضوع بعناية لضمان تقديم المشتبه فيهم للعدالة وفقًا للقوانين المعمول بها.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار