Quantcast
2023 يناير 7 - تم تعديله في [التاريخ]

الشرطة توقع بمبحوث عنه صدرت في حقه 15 مذكرة بحث وطنية

بعد استيلائهما على حوالي مليار ونصف المليار سنتيم.. الفرقة الوطنية توقع بـ"كوبل" يشتبه في تورطهما في قضايا نصب وتزوير واستيلاء على أموال الغير


العلم الإلكترونية - متابعة 

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم أمس الجمعة 6 دجنبر، من توقيف زوجين، يشتبه في تورطهما في تزوير شيكات بنكية للقيام بسحوبات مالية تدليسية والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.
 
وحسب معلومات ومعطيات من مصادر أمنية، فإن الأمر يتعلق بشخص صدرت في حقه 15 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بعدما توصلت مصالح الأمن بشكاية الممثل القانوني لشركة كانت ضحية سحوبات مالية احتيالية من حسابها البنكي، باستعمال شيكات مزورة طالت مبالغ مالية ناهزت 14 مليون درهم، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من توقيف المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
 
حيث أضافت المصادر، أن إجراءات البحث الأولية، أوضحت أن المشتبه فيه يشكل كذلك موضوع 15 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد.
 
وتم إخضاع المشتبه فيه وزوجته لإجراءات البحث القضائي، التي تشكل هي الأخرى موضوع بحث في قضايا النصب وإصدار الشيكات بدون رصيد، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المرتكبة، والكشف عن باقي المساهمين والمشاركين في اقتراف هذه الجرائم المالية والاقتصادية. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار