Quantcast
2022 غشت 15 - تم تعديله في [التاريخ]

الضائقة المالية وراء رحيل أكسيل مايي عن اتحاد طنجة

بعدما كان قريبا من الانتقال إلى الهلال السوداني الوداد الرياضي ونهضة بركان يدخلان سباق التعاقد مع المهاجم الغابوني


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

بعدما أكد بادو الزاكي، مدرب فريق اتحاد طنجة، قبل أيام أن لاعبه الغابوني، أكسيل مايي، أصبح خارج حسابات الفريق، خلال منافسات الموسم المقبل، خرجت تقارير إعلامية تفيد بأن المهاجم بات محط أنظار عديد الأندية سواء من البطولة الوطنية الاحترافية أو خارجها.

وحسب التقارير ذاتها، فإن فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان انضما للصراع مع نادي الهلال السوداني، على اللاعب الغابوني من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزاكي قد قال في تصريحات صحفية: "بالنسبة لأكسيل مايي، فإدارة النادي توصلت بالعديد من العروض، من أندية ترغب في التعاقد معه"، مؤكدا أن انتقال المهاجم لأحد الأندية أضحى وشيكا، رغم عدم معرفته هوية النادي الذي سيحمل ألوانه الموسم القادم، ومشددا في الوقت ذاته على أن مايي أصبح خارج حساباته.

وفي السياق ذاته، فقد رجحت التقارير أن السبب الداعي إلى بيع أكسيل مايي من طرف فارس البوغاز هو الضائقة المالية التي يتخبط فيها النادي، حيث يسعى هذا الأخير إلى بيع المهاجم الغابوني والاستفادة من عائدات بيعه لتسديد ديون اللاعبين إضافة إلى حل مجموعة من المشاكل المادية التي يعاني منها ممثل مدينة طنجة.

والدليل على ذلك، هو الميركاتو الصيفي المحتشم لاتحاد طنجة، إذ يمثل أغلب الصفقات التي قام بها النادي لاعبون شباب ومغمورون، حيث يبقى هدف الإدارة الرئيسي هو تجاوز الديون وتحقيق التوازن المالي.

جدير بالذكر، أن النادي الأزرق بقيادة مدربه الجديد، بادو الزاكي يجري حاليا تربصا بمدينة المحمدية، وسيخوض مجموعة من المباريات الودية أمام شباب المحمدية والفتح الرباطي وشباب بنجرير.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار