Quantcast
2022 نونبر 29 - تم تعديله في [التاريخ]

الفريق الاستقلالي بمجلس النواب يهنئ المنتخب الوطني


العلم الإلكترونية - الرباط

اغتنم الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب مناسبة اجتماعه الأسبوعي ليوم أمس الاثنين لتوجيه التهنئة لعناصر المنتخب الوطني وطاقمه التقني والطبي، نظير النتائج التي حققها في مباراتين قويتين أمام خصمين من العيار الثقيل، آملين مواصلة المسيرة على نفس النهج في اللقاء المقبل أمام منتخب كندا، وكذا في ثمن النهائي.

وخلال هذا الاجتماع رفع أعضاء الفريق الاستقلالي أسمى عبارات التهاني إلى جلالة الملك بمناسبة هذا الانتصار التاريخي، معبرين عن افتخارهم بأصداء أداء المنتخب المغربي ورفع الراية المغربية عالية.

وقد أكد الأخ عمر احجيرة الذي أدار أشغال هذا الاجتماع أن النتائج المبهرة أدخلت البهجة في نفوس المغاربة ورفعت من معنويات المواطنين، موضحا أن هذا الانتصار الرياضي يدعم سلسلة الانتصارات السياسية والاقتصادية والدبلوماسية التي ما فتئت تحققها بلادنا، مشيرا إلى الإشعاع الذي يعرفه المغرب دوليا وخاصة في دولة قطر، حيث كان مواطنون من دول أخرى عديدة كالبرازيل والمكسيك يرفعون العلم المغربي ويتقاسمون الفرحة مع الجماهير المغربية يوم الأحد الماضي، فضلا عن عدد من الجماهير من الدول العربية الشقيقة.

الفريق الاستقلالي أشاد كذلك بالروح القتالية والانسجام الذي طبع اللاعبين المغاربة، متمنين للمنتخب الوطني كامل التوفيق في القادم من المواجهات.

بعد ذلك تداول الفريق الاستقلالي في جدول الأعمال والذي تضمن الأسئلة الشفوية في قطاعات التعليم العالي والأوقاف والعدل والانتقال الرقمي، وكذا أشغال اللجن الدائمة ومحاور اللقاءات الدراسية التي يعتزم الفريق الاستقلالي عقدها خلال هذه الدورة.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار