Quantcast
2022 ماي 16 - تم تعديله في [التاريخ]

القنصل العام بأمستردام يكرم الأطر المغربية بهولندا

في مبادرة تحسب للقنصل العام للمملكة المغربية بهولندا السيد محمد متوكل، بادر هذا الأخير بتكريم الأطر المغربية المقيمة بهولندا، من بينهم رجال ونساء في الأمن الهولندي، وناشطين جمعويين في المجال الثقافي والرياضي والاجتماعي، وكذلك رجال أعمال وشخصيات بارزة وسط الجالية وحتى رجال اعلام.



ولم يخفي القنصل العام في كلمة ألقاها خلال الحفل أن مسيرته الدبلوماسية بالأراضي المنخفضة كانت ناجحة على كل الأصعدة، وفي مقدماتها حل مشاكل المغاربة المقيمين بهولندا، ولفت الانتباه للدور الكبير الذي لعبته بعض الشخصيات في الخفاء لفك العناء عن أبناء الوطن الواحد والدفاع عن القضايا الوطنية بقوة.

وأضاف أن العمل القنصلي لا ينحصر فقط في جانبه الإداري، بل يمتد إلى الجانب الإجتماعي والثقافي، والمحافظة على الدفء المغربي بالخارج، وتقديم أحسن صورة للمغرب بالخارج.
 


ومن جهته صرح السيد "محمد ديبا" أحد أبرز الشخصيات المغربية بهولندا: "نشكر كثيرا مبادرة القنصل العام محمد متوكل على هذه المبادرة الطيبة، وعلاقته القوية بالجالية المغربية بهولندا، وخلال السنوات التي قضاها بقنصلية أمستردام لمسنا إحترافيته الكبيرة في العمل القنصلي، وقربه الدائم من المغاربة، وحل مشاكلهم الإدارية، وحتى الإجتماعية، وكذلك تعبئة الأطر المغربية للدفاع عن قضية الوحدة الترابية في هولندا، ورفع علم المغرب عاليا في سماء أوروبا، وكذلك مشاركتهم في التنمية والدعم المستمر للاقتصاد الوطني".

وفي ختام الحفل أكد أغلب الحاضرين أن القنصل محمد متوكل قدم أحسن صورة للمغرب بهولندا نظرا للعلاقة المتينة والجسر الصلب الذي حققه الرجل الدبلوماسي بخبرته بين أبناء الوطن الواحد وتعزيز الثقة في الإدارة المغربية.
 
العلم الإلكترونية: هولندا - أ.محمد 

بالفيديو.. القنصل العام بأمستردام يكرم الأطر المغربية بهولندا


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار