Quantcast
2023 يناير 4 - تم تعديله في [التاريخ]

اللجنة المركزية للتأديب تعاقب رضا التكناوتي بعد طرده في مباراة الجيش


العلم الإلكترونية - الرباط

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات تأديبية، في حق بعض الأندية الوطنية لحساب مباريات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية الأولى.

وقررت اللجنة المذكورة، حارس مرمى الوداد الرياضي، توقيف أحمد رضا التكناوتي، لثلاث مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادتين 85 و76 من مدونة التأديب.

وقامت أيضا بتغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لرمي جماهيره للقارورات، مع تسجيل خسائر مادية، في المباراة ذاتها، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

كما تم تغريم فريق العاصمي مبلغ 10 آلاف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب، ومبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة نفسها،وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

القرارات التأديبية طالت أيضا فريق أولمبيك أسفي، الذي تم تغريمه مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

بدوره، تم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

هذا، وقد تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار