Quantcast
2024 فبراير 19 - تم تعديله في [التاريخ]

المترجي في رحلة احترافية جديدة خارج البطولة

فريق الظفرة الإماراتي يظفر بخدمات لاعب الوداد الرياضي إسماعيل المترجي


المترجي في رحلة احترافية جديدة خارج البطولة
العلم الإلكترونية - متابعة

تمكن فريق الظفرة الإماراتي من الظفر بخدمات لاعب الوداد الرياضي، إسماعيل المترجي، بعد استكمال إجراءات انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة في "الميركاتو" الشتوي الماضي، حيث تمت الموافقة على تسريحه من طرف إدارة الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.
 
ويأتي هذا القرار بعدما فضّل الوداد الرياضي الاستفادة من إعارة لاعبه المترجي، ليشارك في مباريات الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، بعد غيابه عن مباريات الفريق في الشطر الأول بسبب الإصابة وبعض اختيارات المدرب السابق.
 
ويعتبر المترجي ثاني لاعب يتم إعارته من قبل الوداد الرياضي، بعد الكونغولي آرسين زولا، الذي انتقل إلى فريق الكويت الكويتي. ويرى البعض أن الفريق الأحمر قد اتخذ قرارًا مدروسا بالاستفادة من خدمات المترجي في المرحلة القادمة.
 
ولعب المترجي لشباب المحمدية، قبل انضمامه إلى الوداد الرياضي، حيث برز كواحد من اللاعبين المميزين في خط الوسط في الدوري الاحترافي، ومع ذلك، لم يتمكن من كسب الرسمية المطلوبة مع الوداد، وهو ما قد يجعل هذه الفترة في فريق الظفرة الإماراتي فرصة جيدة له لإثبات نفسه وتقديم أداء متميز.
 
من جانبه، عبر الفتح الرباطي عن رغبته في الاستفادة من خدمات المترجي، ولكن المفاوضات مع الوداد لم تكلل بالنجاح بسبب مطالب الأخير بالحصول على خدمات مهاجم الفريق الرباطي حمزة الهنوري.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار