Quantcast
2024 فبراير 8 - تم تعديله في [التاريخ]

المضيق تتأهب لاستضافة سباقها الدولي الرابع في مسافة 10 كيلومترات


المضيق تتأهب لاستضافة سباقها الدولي الرابع في مسافة 10 كيلومترات
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 

باشرت مدينة المضيق استعداداتها لاستضافة النسخة الرابعة من سباقها الدولي على الطريق في مسافة 10 كيلومترات، تحت شعار "الرياضة رافعة للتنمية البشرية". 
 
وينظم هذا السباق الرياضي الدولي يوم الأحد 11 فبراير 2024، على الساعة 10 صباحا، بإشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وبتعاون مع الجمعية المغربية لأصدقاء السباقات على الطريق، وبدعم من عمالة المضيق – الفنيدق ومجلس العمالة والمجالس المحلية المنتخبة والمديرية الإقليمية للتعليم والرياضة وفعاليات مدينة المضيق. 
 
وتهدف هذه التظاهرة الرياضية الدولية إلى تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة في المنطقة الساحلية، وتوعية السكان بأهميتها الصحية والاجتماعية، بالإضافة إلى دعم السياحة في الإقليم، حيث من المتوقع مشاركة عدائين محترفين وهواة من مختلف الأعمار، كما يفتح السباق أبوابه أمام جميع المواطنين الراغبين في خوض هذه المغامرة، سواء كانوا نساءً أو رجالًا.
 
وقامت الجهة المنظمة للحدث بتوفير كافة الوسائل اللوجستية اللازمة لضمان سلامة ونجاح السباق، بهدف تعزيز مكانة المضيق كمدينة رياضية تتميز بالتنمية البشرية والتطور على جميع الأصعدة. 
 
ومن المتوقع حضور وسائل إعلام متخصصة وطنية ودولية لتغطية هذا الحدث الرياضي الهام، الذي يعكس روح المنافسة والتضامن بين الرياضيين.
 
تجدر الإشارة إلى أن هذا السباق يأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الرياضة كوسيلة للتنمية البشرية والتواصل الاجتماعي في مدينة المضيق ومنطقتها، مما يعكس التزام الجهات المعنية بتعزيز النشاط الرياضي وتشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة باعتبارها جزءا أساسيا من نمط حياته الصحي.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار