Quantcast
2022 سبتمبر 27 - تم تعديله في [التاريخ]

المغرب يكتفي بالتعادل في وديته أمام باراغواي

استعدادات مونديال 2022: أسود الأطلس يتعادلون سلبا مع منتخب الباراغواي


العلم الإلكترونية - الرباط

اكتفى المنتخب المغربي بالتعادل السلبي مع الباراغواي خلال المباراة الدولية الودية التي جمعتهما في مدينة إشبيلية الإسبانية الثلاثاء استعدادا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان منتخب "أسود الاطلس" استهل مشواره مع المدرب الجديد وليد الركراكي بأفضل طريقة ممكنة وفي يوم عيد ميلاده السابع والأربعين، بقيادته إلى فوز مستحق على تشيلي 2-صفر الجمعة الفائت في برشلونة.

وكان المنتخب المغربي يأمل في تحقيق فوزه الثاني على أحد منتخبات أميركا الجنوبية بعد أن حقق ذلك الاسبوع الماضي، حيث خسر أمامها ثماني مرات سابقا (3 أمام الارجنتين ومرتين امام البرازيل وواحدة امام كل من الاوروغواي وكولومبيا والبيرو) فيما بات في رصيده تعادلين (الآخر امام تشيلي).

وأجرى الركراكي الذي خلف البوسني وحيد خليلوزيتش المقال من منصبه، تغييرين على التشكيلة التي بدأت ضد تشيلي مشركا في الهجوم ريان ماي بدلا من يوسف النصيري وأمين حارث لاعب الوسط بدلا من سليم أملاح، فيما أبقى على حكيم زياش أساسيا الذي عاد الى المنتخب بعد استبعاده من البوسني.

وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة في المونديال الذي ينطلق في 20 نونبر إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، فيما فشلت الباراغواي في حجز بطاقتها عن التصفيات الأميركية الجنوبية.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار